27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

كاديلاك إلدورادو كابريوليه


تبحث عن كاديلاك?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك كاديلاك!

هل لديك كاديلاك وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

كاديلاك إلدورادو كابريوليه | خيارات كاملة | 1955

يسلط الضوء على:

- تم إنتاج 3,950 فقط في عام 1955
- أفضل طراز مطلق من كاديلاك في الخمسينيات
- محرك 331 CUI V8 مع علبة تروس أوتوماتيكية 4 سرعات
- طلاء أحمر ماندرين مع الداخلية باللون الأحمر والعاجي
- خيارات كهربائية كاملة مع تقنية Autronic Eye النادرة

مرممة 1955 كاديلاك إلدورادو للبيع
نعرض للبيع هذه كاديلاك إلدورادو الجميلة من عام 1955. كانت إلدورادو هي الطراز الأعلى المطلق لكاديلاك في الخمسينيات من القرن الماضي وتميزت بتصميمها الفريد والفريد. كما ينظر إليها العديد من المتحمسين على أنها واحدة من أجمل وأشهر سيارات كاديلاك بعد الحرب العالمية الثانية. يأتي Eldorado الذي نعرضه للبيع هنا من أحد المتحمسين الذين امتلكوا الكلاسيكيات لمدة لا تقل عن 1950 عامًا. تم تجديد كاديلاك في الماضي وهي في حالة تقنية وبصرية جيدة. إنه مدعوم بمحرك 13 CUI V331 الأصلي مع مكربن ​​مزدوج وصندوق تروس أوتوماتيكي رباعي السرعات يوفر تجربة قيادة مريحة للغاية.

كاديلاك إلدورادو موديل 1955 بلون أحمر ماندرين للبيع
تعتبر كاديلاك إلدورادو بالفعل مظهرًا نادرًا وملفتًا للنظر ، ناهيك عن مزيج الألوان الذي تتميز به هذه السيارة الكلاسيكية. تم تشطيب كاديلاك باللون الأحمر الماندرين الجميل في المصنع وبتصميم داخلي من الجلد باللون الأحمر والعاجي. كانت كاديلاك إلدورادو واحدة من أفخم السيارات في السوق في الخمسينيات من القرن الماضي. يحتوي هذا الطراز الكلاسيكي على قائمة رائعة من الخيارات مثل المقاعد الكهربائية والتوجيه المعزز ومكابح الطاقة والنوافذ الكهربائية والسقف الكهربائي المرن والساعة والراديو. حتى أنها مجهزة بما يسمى العين الآلية. هذا يضمن أن الشعاع الرئيسي خافت تلقائيًا عند اقتراب مركبة قادمة. كانت Eldorado سيارة رائعة للغاية في وقتها وكانت رمزًا حقيقيًا للمكانة في الخمسينيات من القرن الماضي. تم بناء 1950 فقط من طراز 1950 من كاديلاك إلدورادو ، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة من قبل هواة جمع السيارات وعشاق السيارات الكلاسيكية.

هل تريد شراء سيارة كاديلاك إلدورادو موديل 1955؟
هل تبحث عن 1955 كاديلاك إلدورادو؟ ثم اترك بياناتك عبر نموذج الاتصال في هذه الصفحة أو اتصل على +31 416 مباشرة. سيسعد موظفو المبيعات لدينا بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو متجر شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.
في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: c2527
  • المصنع كاديلاك
  • طراز: الدورادو
  • عام: 1955