29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

كلاسيكيات الرجعية بافاريا 2026

سيارات كلاسيكية للبيع>

كلاسيكيات الرجعية بافاريا 2026

كلاسيكيات الرجعية بافاريا هو معرض سيارات كلاسيكي يقام كل عام في نورمبرغ ميسي. يحضر المعرض العديد من مصنعي السيارات المحليين والدوليين. هنا يقدمون أجمل السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية لعشاقها الحقيقيين. لا يمكنك مشاهدة المركبات المعروضة في هذا المعرض فحسب ، بل يمكنك أيضًا شرائها.

بالإضافة إلى شراء وعرض السيارات ، تقدم لك Retro classics Bavaria المزيد. يمكنك أيضًا شراء الملابس والأعمال الفنية للسيارات والأثاث وقطع الغيار. هناك أيضًا إمكانية لعشاق السيارات الحقيقيين لسباق سيم. يسمح لك بالسباق عبر الإنترنت باستخدام سيارات رياضية حقيقية.

ساعات العمل ريترو كلاسيك بافاريا 2026

يقام هذا المعرض القديم كل عام في الخريف ، في شهر ديسمبر تقريبًا. ثم يفتح المعرض أبوابه من الجمعة إلى الأحد من الصباح إلى المساء. نظرًا لساعات العمل الممتدة هذه ، لديك وقت كافٍ للاستمتاع بكل الأشياء الجميلة التي تقدمها Retro classics Bavaria.

رسوم الدخول كلاسيكيات ريترو بافاريا 2026

قد تختلف رسوم الدخول لـ Retro Classics Bavaria 2026. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة تذكرة اليوم القياسي في المتوسط ​​ما بين 20 و 25 يورو. ومع ذلك ، فأنت أرخص عندما تندرج تحت Happy Hour. هذه هي تذاكر اليوم للأشخاص الذين يأتون بعد الساعة 2:00 مساءً. أنت أيضًا أرخص كعائلة. تتراوح أسعار هذا ما بين 40 و 45 يورو لكل أسرة. أخيرًا ، كطالب أو متقاعد أو تلميذ أو طفل حتى سن 15 عامًا وشخصًا معاقًا ، تحصل أيضًا على خصم. تتراوح قيمة هذه التذاكر بين 15 و 20 يورو. يمكنك أيضًا توفير المال عن طريق شراء التذاكر عبر الإنترنت. الأسعار هنا أقل مما هي عليه عند شراء تذكرة في شباك التذاكر ، وتوفر لك وقت الانتظار.

وقوف السيارات في ريترو كلاسيك بافاريا 2026

يوجد في موقع Retro classics Bavaria وصفًا واضحًا لكيفية الوصول إلى المعرض بوسائل النقل العام. إذا كنت تريد أن تأتي بالسيارة ، فهناك أكثر من خيارات كافية لوقوف السيارات. المعرض به ما يقرب من 14,000 مكان لوقوف السيارات. يجب عليك بعد ذلك شراء تذكرة وقوف السيارات بقيمة 10 يورو.

اذهب في رحلة إلى Retro Classics Bavaria 2026

كلاسيكيات الرجعية بافاريا هي حدث لمدة ثلاثة أيام. بالطبع لا تريد أن تفوت أيًا من هذه الأيام. هذا يجعل كلاسيكيات ريترو بافاريا خيارًا مثاليًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا. يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بالمعرض وكل ما يحيط به بسهولة ، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالمنطقة المحيطة بـ Nürnberg Messe.