27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

Motorworld Classics Bodensee 2027

سيارات كلاسيكية للبيع>

Motorworld Classics Bodensee 2027

أكثر من 85,000 متر مربع من مساحة العرض مقسمة إلى 2 قاعة عرض ، وأكثر من 12 زائر وأكثر من 37,000 عارض. نحن نتحدث بالطبع عن Motorworld Classics Bodensee في ألمانيا. الزوار إيجابيون للغاية بشأن هذا المعرض ، لأن 800٪ أعطوا تقدير "جيد جدًا" و "جيد".
يضم Motorworld Classics Bodensee 2027 العديد من المعالم التي ستجعلك تعود إلى المنزل راضيًا. هناك عرض جوي وسيارات ودراجات بريطانية كلاسيكية وساحة منتزه والعديد من الأماكن الأخرى ذات الأهمية. أحد أبرز السباقات هو سباقات السيارات الرياضية على الموقع. هناك أيضًا خيار شراء سيارة قديمة.

ما نوع السيارات الكلاسيكية التي يمكن رؤيتها في Motorworld Classics Bodensee 2027؟

كما ذكرنا سابقًا ، في Motorworld Classics Bodensee 2027 ، ستواجه أجمل الأحجار الكريمة في تاريخ السيارات. فكر في علامات تجارية مثل: Jaguar، فيراري ، لامبورغيني ، بورش ، مرسيدس ، Triumph، مورغان ، رولز رويس ، بنتلي ، أوستن هيلي ، مازيراتي ، إم جي ، فورد ، سيتروين ، بي إم دبليو وألفا روميو. بالإضافة إلى السيارات ، يمكنك أيضًا مشاهدة مختلف الطائرات والقوارب.

ساعات العمل Motorworld Classics Bodensee 2027

Motorworld Classics Bodensee 2027 هو معرض لمدة 3 أيام مع ساعات عمل ممتدة. المعرض مفتوح للجمهور كل يوم من الصباح حتى المساء. يمنحك هذا الوقت الكافي لمشاهدة جميع المعالم السياحية وشراء سيارتك الخاصة ، والتعرف على أكثر من 100 نادي للسيارات الكلاسيكية التي ستكون حاضرة في الحدث.

رسوم الدخول Motorworld Classics Bodensee 2027

تتراوح رسوم الدخول للبالغين ما بين 15 و 20 يورو. الأطفال دون سن 11 عامًا مجانًا ، وحتى سن 17 عامًا يتكلفون ما بين 5 و 10 يورو. هناك أيضًا إمكانية لشراء تذكرة عائلية ، لكن هذا ممكن فقط مع الأطفال حتى سن 17 عامًا. يوصى أيضًا بشراء التذاكر الخاصة بك عبر الإنترنت ، فهذا يوفر الانتظار في ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية ، وهو أرخص من شراء تذكرة في الموقع. لا توجد رسوم لمواقف السيارات أيضًا.