27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

صالون كلاسيك أنتويرب 2025

سيارات كلاسيكية للبيع>

صالون كلاسيك أنتويرب 2025

Classic Salon Antwerp 2025 هو معرض مشهور. يجتمع هنا كل عام أعضاء أكبر نوادي السيارات الكلاسيكية الهولندية والبلجيكية. في المعرض هناك فرصة لإلقاء نظرة على جميع السيارات الكلاسيكية الجميلة التي يتم تقديمها لك. يمكنك أيضًا شراء واحدة من المعرض. سيتم أيضًا منح جائزة في المعرض لأجمل منصة ، لذلك سيبذل المشاركون قصارى جهدهم من أجل ذلك. في المعرض نفسه يمكنك بالطبع التعرف على نوادي السيارات الكلاسيكية.

نوادي السيارات الكلاسيكية>

ساعات العمل Classic Salon Antwerp 2025

يبدأ المعرض يوم الجمعة وينتهي يوم الأحد. نظرًا لساعات العمل الممتدة هذه ، لديك أكثر من الوقت الكافي للتجول حولك ، وشراء سيارة كلاسيكية ، والتعرف على نوادي السيارات الكلاسيكية ، ولكن قبل كل شيء استمتع بصالون أنتويرب الكلاسيكي الجميل.

رسوم الدخول صالون كلاسيك أنتويرب 2025

تختلف رسوم الدخول إلى Classic Salon Antwerp 2025 حسب العمر. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة تذكرة البالغين ما بين 15 و 20 يورو ، والأطفال دون سن 12 عامًا مجانًا. يتمتع الأشخاص ذوو الإعاقة الذين يمتلكون بطاقة هوية إلكترونية مع بطاقة الهوية الخاصة بهم أيضًا بالدخول المجاني إلى Classic Salon Antwerp 2025. من المفيد معرفة أن شراء تذكرة عبر الإنترنت أرخص مما عند شرائها. للوصول إلى ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية.

مع سيارتك الكلاسيكية الخاصة إلى Classic Salon Antwerp 2025

إذا كنت ترغب في زيارة صالون أنتويرب الكلاسيكي بسيارتك الكلاسيكية ، فهذا ممكن أيضًا. لا توجد أيضًا متطلبات لنوع السيارات الكلاسيكية التي ينبغي أن تكون. معرض أنتويرب ، حيث يقام صالون أنتويرب الكلاسيكي 2025 ، جيد جدًا ويسهل الوصول إليه. يمكن العثور على وصف تفصيلي للمسار على الموقع الإلكتروني لـ Classic Salon Antwerp 2025. ولا داعي للقلق أيضًا بشأن منطقة الانبعاثات المنخفضة ، لأن معرض أنتويرب يقع خارج هذه المنطقة. بالإضافة إلى ذلك ، لن تقود أبدًا عبر هذه المنطقة ، بغض النظر عن الاتجاه الذي أتيت منه. يسرد موقع Classic Salon Antwerp 2025 أيضًا أفضل أماكن وقوف السيارات ، مع وصف لكيفية الوصول إلى هناك. لذلك لا يوجد سبب يمنعك من إحضار سيارتك الكلاسيكية إلى Classic Salon Antwerp 2025