27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

اجتماع Oldtimer الدولي في بادن بادن 2026

سيارات كلاسيكية للبيع>

اجتماع Oldtimer الدولي في بادن بادن 2026

لقاء Oldtimer الدولي في بادن بادن هو واحد من أجمل معارض السيارات الكلاسيكية في ألمانيا. إنه متحف حقيقي في الهواء الطلق لتاريخ السيارات في بيئة خضراء جميلة يقول الخبراء إنها تأتي من العالم الكلاسيكي القديم. المعرض موجود منذ عام 1976 ، وكان مكانًا للقاء عشاق السيارات من جميع أنحاء أوروبا منذ ذلك الحين. يمكنك أيضًا شراء سيارة كلاسيكية هناك.

يسافر أكثر من 20,000 زائر إلى هذا المعرض للاستمتاع بالسيارات الكلاسيكية من تسعة عقود من تاريخ السيارات. العلامات التجارية مثل بنتلي هي ضيف الشرف في مركز الحدث. يتم تقديم السيارات الكلاسيكية البريطانية إليك في عرض رائع ، مما يجعل لقاء Oldtimer الدولي بمدينة بادن بادن يستحق بالتأكيد كل عشاق السيارات الكلاسيكية.

ساعات العمل لقاء Oldtimer الدولي في بادن بادن 2026

يعقد لقاء Oldtimer الدولي في بادن بادن في الصيف ، في يوليو. ثم يفتح المعرض أبوابه من الجمعة إلى الأحد. يفتح المعرض بعد ذلك من الصباح إلى المساء ، مما يوفر وقتًا كافيًا لمشاهدة كل شيء في المعرض وشراء سيارة.

رسوم الدخول International Oldtimer لقاء بادن بادن 2026

تختلف رسوم الدخول في اليوم الواحد. على سبيل المثال ، يتراوح سعر البالغين والأطفال يوم الجمعة بين 5 و 10 يورو. ومع ذلك ، في يومي السبت والأحد ، تدفع ما بين 10 و 15 يورو كبالغين. هل هناك أطفال أقل من 8؟ ثم يمكنهم زيارة المعرض مجانًا. يحصل الأشخاص ذوو الإعاقة أيضًا على خصم. يدفعون ما بين 5 و 10 يورو للتذكرة.

وقوف السيارات في اجتماع Oldtimer الدولي في بادن بادن 2026

يمكنك الوصول إلى اجتماع السيارة الكلاسيكية بطريقتين مختلفتين. على سبيل المثال ، يمكنك ركوب القطار الذي يتوقف في محطة بادن بادن. ثم يمكنك اللحاق بخط الحافلة ليتم إنزاله أمام موقع الحدث. يمكن أيضًا الوصول إلى موقع الحدث بالسيارة. ثم عليك اتباع اللافتات "Zentrum" ولاحقًا "Kurhaus" أو "Casino" للوصول إلى الاجتماع. يمكنك بعد ذلك إيقاف سيارتك في أحد مرائب وقوف السيارات في الوسط.

اذهب في رحلة إلى اجتماع Oldtimer الدولي في بادن بادن 2026

إن لقاء Oldtimer الدولي في بادن بادن هو حدث لمدة 3 أيام. نظرًا لوجود بادن بادن في ألمانيا ، فإن إمكانية الوصول ليست جيدة للجميع. لذلك فإن السفر لأعلى ولأسفل ليس خيارًا متاحًا للجميع. إلى جانب الحدث نفسه ، هناك الكثير لتختبره. حتى تتمكن من الاستمتاع ببيئة جميلة ، حيث يمكنك أن تجد الطبيعة الجميلة والمباني التاريخية. لذلك فإن لقاء Oldtimer الدولي في بادن بادن يعد فرصة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا.