27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

لومان كلاسيك 2026

سيارات كلاسيكية للبيع>

لومان كلاسيك 2026

تم تنظيم Le Mans Classic على أرض 24 Hours of Le Mans ، وهو حدث للسيارات الرياضية الكلاسيكية. تقام سباقات السيارات الكلاسيكية خلال سباق لومان كلاسيك. يتم تصنيف السيارة الكلاسيكية المشاركة في ستة عصور مختلفة. كل مركبة شاركت في سباق لومان 24 ساعة أو هي سيارة أو طراز مماثل. كما أنك لن تصادف سيارات بعد عام 1979 هنا ، لأنه غير مسموح بها.

بالإضافة إلى السباقات ، يمكنك أيضًا مشاهدة العروض وحضور المزاد. يتم الاحتفاظ بها على أرض حلبة بوجاتي.

ساعات العمل Le Mans Classic 2026

يقام Le Mans Classic كل عام في يوليو من الخميس إلى الأحد. أوقات العمل هي: يوم الخميس ، يفتح الموقع من الساعة 2:00 مساءً إلى الساعة 6:00 مساءً تقريبًا ، ويوم الجمعة من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 صباحًا تقريبًا ، والسبت من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً تقريبًا. يوم الاحد من الساعة 12:00 صباحا حتى الساعة 5:00 مساءا. تمنحك ساعات العمل الممتدة هذه متسعًا من الوقت للاستمتاع بجميع السباقات التي تقام وجميع الأشياء الرائعة الأخرى التي يقدمها Le Mans Classic.

رسوم دخول لو مان كلاسيك 2026

عند شراء تذكرة ، يمكنك الوصول إلى موقع Le Mans Classic كل يوم. تبدأ رسوم الدخول إلى Le Mans Classic من 120 يورو. لمزيد من المعلومات حول التذاكر ، يرجى زيارة موقع Le Mans Classic.

وقوف السيارات في Le Mans Classic 2026

وقوف السيارات متاح في موقع Bugatti Circuit. سعر تذكرة وقوف السيارات هنا هو 20 يورو. هناك أيضًا إمكانية لركن سيارتك في مكان مختلف ، ولكن بعد ذلك يتعين عليك المشي إلى الموقع.

شارك في Le Mans Classic 2026

إذا كانت لديك سيارة كلاسيكية تفي بالمتطلبات ، يمكنك المشاركة في Le Mans Classic بنفسك. يمكنك بعد ذلك شراء تذاكر خاصة تتيح لك الوصول إلى 30 دقيقة من وقت السباق. هل تريد أكثر من 30 دقيقة من وقت السباق؟ ثم يمكنك الاستفسار عن الاحتمالات على موقع Le Mans Classic.

انطلق في رحلة إلى Le Mans Classic 2026

يستمر سباق لومان كلاسيك 2026 من الخميس إلى الأحد. نظرًا لأنك لا تريد أن تفوت أي شيء في هذه الأيام ، فمن المثالي أن تظل بالقرب من الدائرة. بهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع بجميع الأحداث المنظمة ، وبينها يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمدينة ومحيطها. لمزيد من المعلومات حول أماكن الإقامة القريبة ، يرجى زيارة موقع Le Mans Classic.