27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

مرسيدس بنز 350SL


تبحث عن مرسيدس بنز?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك مرسيدس بنز!

هل لديك مرسيدس بنز وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

مرسيدس بنز 350 SL | علبة التروس اليدوية | أزرق غامق | 1971

يسلط الضوء على:

- علبة التروس اليدوية
- الطلاء الأزرق الداكن
- بما في ذلك السطح الصلب الأصلي
- عجلات الباروك
- البيج الداخلية
- 3.5 لتر. محرك V8

مرسيدس بنز 350 SL كحلي للبيع
نعرض للبيع هذه المرسيدس بنز 350 SL الجميلة من عام 1971. تأتي السيارة الكلاسيكية من عميل منتظم لكلاسيكيات E&R الذين استبدلوا السيارة في E&R Classics. لقد تم صيانتها دائمًا بحب كبير وهذه مرسيدس-بنز في حالة جيدة من الناحية الفنية والبصرية. 350 SL مدعوم من 3.5 لتر. محرك V8 مزود بعلبة تروس يدوية ، مما يضمن أنه يمكنك التجول بهدوء ، ولكن أيضًا القيادة الرياضية عند الحاجة إليها. هل ترى نفسك بالفعل تقود سيارة مرسيدس بنز 350 SL؟

مرسيدس بنز 350 SL مع سقف صلب أصلي للبيع
إن سيارة مرسيدس-بنز الكلاسيكية التي نعرضها للبيع هنا هي مشهد يستحق المشاهدة. تتميز بطلاء أزرق داكن يجمع بشكل جميل مع كل تفاصيل الكروم والعجلات الباروكية. يتناقض التصميم الداخلي ذو اللون البيج بشكل رائع مع الطلاء الأزرق الداكن ، وتتناسب لوحة العدادات مع ترصيع الخشب بشكل مثالي مع الكلاسيكية من السبعينيات. تتميز مرسيدس-بنز 1970 SL أيضًا بسقف أسود ناعم وسقف صلب أصلي بنفس لون الهيكل. باختصار ، سيارة 350 SL مجهزة بالكامل وجاهزة تمامًا لمالكها الجديد.

مرسيدس بنز 350 SL للبيع عند E&R Classics
هل تبحث عن 1971 مرسيدس بنز 350 SL؟ اترك التفاصيل الخاصة بك عبر نموذج الاتصال في هذه الصفحة أو اتصل بنا مباشرة على +31 416 751 393. سيسعد مندوبو المبيعات لدينا بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو متجر شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التجارة والشراء والشحن ممكن. في بعض البلدان يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: m0833
  • المصنع مرسيدس بنز
  • طراز: 350SL
  • عام: 1971