27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

معرض InterClassics للسيارات الكلاسيكية في بروكسل 2026

سيارات كلاسيكية للبيع>

معرض InterClassics للسيارات الكلاسيكية في بروكسل 2026

شهد معرض السيارات الكلاسيكية في بروكسل نموًا سريعًا في السنوات الأخيرة. في الوقت الحاضر ، يأتي عشرات الآلاف من الزوار إلى قاعات معرض بوسكس كل عام من أجل هذا الحدث. نتيجة لذلك ، تطور معرض السيارات الكلاسيكية هذا في بروكسل ليصبح أكبر معرض للوقت القديم في البنلوكس.
في المعرض ، تحظى السيارات الكلاسيكية وعلاماتها التجارية بإعجاب. أكثر من 400 عارض يقدمون أكثر من 1000 سيارة كلاسيكية وأجزاء ذات صلة من مجموعاتهم هنا. إلى جانب الإعجاب بالسيارات ، لديك أيضًا وقت للاستمتاع بالفن في هذا المعرض. في منطقة الفنون يمكنك مشاهدة أفضل الأعمال للعديد من الفنانين.

ساعات العمل InterClassics Classic Car Show Brussels 2026

يقام هذا الحدث لمدة ثلاثة أيام كل عام في نوفمبر. يبدأ اليوم في الساعة 10 صباحًا وينتهي الساعة 6 مساءً. ومع ذلك ، لا يتم إغلاق سوق الأسهم في أيام الجمعة حتى الساعة 9 مساءً نظرًا لساعات العمل الممتدة ، لديك ما يكفي من الوقت للاستمتاع بجميع السيارات والفن الذي يقدمه معرض السيارات الكلاسيكية في بروكسل.

رسوم الدخول InterClassics Classic Car Show بروكسل 2026

تتراوح رسوم دخول الشخص البالغ ما بين 15 يورو و 20 يورو. عند الطلب عبر الإنترنت ، تبلغ تكلفة التذكرة ما بين 10 و 15 يورو. طلب الشراء عبر الإنترنت هو أيضا ضرب. يوفر لك هذا الوقت أيضًا ، لأنه لا يتعين عليك الانتظار عند الخروج. هل لديك أطفال أو هل عمرك أقل من 12 عامًا؟ ثم يمكنك الدخول إلى الموقع مجانًا.

وقوف السيارات في معرض InterClassics Classic Car في بروكسل 2026.

يحتوي الموقع على أكثر من 12,000 مكان لوقوف السيارات متاح لك ، ويسهل العثور عليها جميعًا. يعتبر موقف السيارات C هو الأكثر ملاءمة ، لأن ساحة انتظار السيارات هذه بها أكثر من 10,000 مكان ويمكن الوصول إليها دائمًا. لمزيد من المعلومات حول موقف السيارات ، يرجى زيارة موقع InterClassics.

كن عارضًا في معرض InterClassics Classic Car Show في بروكسل 2026

من الممكن أيضًا المشاركة في InterClassics Classic Car Show Brussels. هذا يسمح لك أن تظهر للجميع سيارتك الكلاسيكية الجميلة. للعرض في هذا المعرض ، يجب عليك إكمال نموذج التسجيل الذي يمكن العثور عليه على موقع Interclassics. ستجد هنا أيضًا معلومات إضافية تتعلق بأن تصبح عارضًا.

اجعل عطلة نهاية الأسبوع في معرض Interclassics Classic Car Show في بروكسل 2026

نظرًا لأن عرض Interclassics Classic Car هو حدث لمدة ثلاثة أيام ، ولا تريد أن تفوتك لحظة واحدة ، فإن هذا الحدث مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. بهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع بـ Interclassics في كل لحظة ، وفي المساء يمكنك الذهاب إلى المدينة لتناول الطعام واستكشاف المنطقة. لمزيد من المعلومات حول كيفية التخطيط لزيارتك ، يرجى زيارة موقع Interclassics Classic Car Show في بروكسل ، وستوفر لك العديد من المواقع الإقامة المثالية.