27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

الغذاء معرض السيارات شنومكس

سيارات كلاسيكية للبيع>

الغذاء معرض السيارات شنومكس

EMS ، المعروف أيضًا باسم Essen Motor Show. 8 قاعات بمساحة عرض لا تقل عن 100,000،2 م 500. إنه أكبر وأهم عرض تقديمي لضبط السيارات ورياضات السيارات والسيارات الرياضية والسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية. في كل عام ، يأتي حوالي XNUMX عارض إلى معرض إيسن للسيارات لتقديم مجموعة سيارات أحلامهم لعشاق السيارات.
خلال معرض إيسن للسيارات ، يمكن لعشاق السيارات الكلاسيكية الاستمتاع بالسيارات الكلاسيكية في صالون كلاسيك آند برستيج. تم توفير برنامج عرض كبير مع حفلة ومنطقة رياضة السيارات الخاصة بها وساحة رياضة السيارات لتوضيح القيادة الحية في المعرض. هناك أيضًا مجموعة من الخدمات الفريدة في أوروبا بقطاعاتها الخمسة: الضبط ورياضة السيارات والدراجات النارية وسلسلة السيارات الرياضية والسيارات الكلاسيكية. في معرض Essen للسيارات ، هناك أيضًا فرصة لشراء سيارات قديمة ومركبات أخرى.

ساعات العمل Essen Motor Show 2025

يقام معرض إيسن للسيارات كل عام في ديسمبر ويستمر 9 أيام + يوم معاينة واحد. يبدأ الحدث في الصباح في هذه الأيام وينتهي في وقت مبكر من المساء. نظرًا لساعات العمل الممتدة هذه ، لديك وقت كافٍ للاستمتاع بكل الجمال الذي يقدمه معرض إيسن للسيارات.

رسوم دخول معرض إيسن للسيارات 2025

للحصول على تذكرة دخول ليوم واحد ، ستخسر ما بين 1 و 15 يورو لكل شخص. هل أنت طفل أو لديك أطفال دون سن 20؟ ثم ستحصل على خصم. تبلغ تكلفة التذكرة ما بين 16 و 10 يورو. بالإضافة إلى ذلك ، تكون أرخص أيضًا عند شراء التذاكر لعدة أيام.

وقوف السيارات في معرض إيسن للسيارات 2025

إذا أتيت بالسيارة ، يمكنك إيقافها في واحدة من 12,000 مكان لوقوف السيارات. تبلغ تكلفة تذكرة وقوف السيارات لهذا 10 يورو. يجب الانتباه إلى منطقة الانبعاثات المنخفضة في منطقة الرور عند الوصول. نتيجة لذلك ، سيتعين عليك القيادة في طريق بديل. يمكن العثور على كيفية القيادة في هذا الطريق على موقع Essen Motor Show.