معرض 15 أغسطس (الافتراض) مفتوح - يوليو وأغسطس مفتوحان كالمعتاد


إرنست فان كيمبين

اسمي إرنست فان كيمبين ، بائع دولي في E&R Classics. في الماضي ، قمت بتدريب التسويق والاتصال حيث أجريت تدريبًا داخليًا في شركة تدعى Auto Elektro في العام الماضي. بعد فترة التدريب ، بدأت العمل هنا وشاركت في أعمال فنية وتسويقية بسيطة.

بعد هذه الفترة عملت لمدة 8 سنوات في Autocentrum Waalwijk كبائع للسيارات المستعملة الصغيرة. هناك اكتشفت أن البيع هو شغفي. لهذا السبب ، بعد عملي في Autocentrum Waalwijk ، بدأت العمل كبائع لمدة عامين في أحد المتخصصين في Mercedes-Benz في Moergestel. بعد ذلك عملت لمدة 2 سنوات أخرى في Autoservice van Eersel في Waspik. لقد كنت أعمل في E&R Classics منذ سنوات عديدة كبائع للسيارات الكلاسيكية الجميلة التي نقدمها.

كانت سيارتي الأولى سيارة فيات تيبو سوداء عام 1997 اشتريتها عندما كان عمري 19 عامًا. أحببت امتلاك سيارتي الصغيرة لأنها تمنحك الشعور بالحرية. لقد استخدمتها كسيارة يومية ، لكنني أخذتها أيضًا إلى فرنسا للذهاب في عطلة. لم يكن الذهاب إلى الأصدقاء الذين يعيشون بعيدًا قليلاً مشكلة حيث يمكنني الآن الذهاب إلى حيث أريد. لقد اعتنيت بالصيانة البسيطة بنفسي وقمت أيضًا بوضع مصابيح الملاحة والضباب فيها. أحببت العمل معها.

سيارة أحلامي هي سيارة بي إم دبليو 1990 موديل 850 باللون الرمادي الفضي مع الداخل أسود.

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
أود أن أصعد إلى Adrian van Hooydonk. لطالما كان Van Hooydonk مسؤولاً عن تصميم BMW و Rolls-Royce و Mini. أعتقد أنه من الجيد أن أرى أن هولنديًا هو المسؤول عن ماركات السيارات هذه على هذا المستوى العالي. إلى جانب حقيقة أنه يحدد التصميم الحالي ، أعلم أنه يمتلك أيضًا العديد من السيارات الكلاسيكية. يكفي للحديث عنه.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
ستكون هذه بلا شك أول رحلة لي في سيارتي الخاصة إلى جنوب فرنسا. القيادة ليلاً ، الطقس السيئ ، الضياع في باريس بسبب الالتفاف ، الطرق ذات الرسوم ، الريف الفرنسي المتداول عندما تشرق الشمس ... جرب كل شيء تقريبًا في رحلة واحدة. لا يمكن مقارنة الشعور بالحرية للذهاب إلى حيث تريد ، وما تحصل عليه بسيارة (كلاسيكية).

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
العمل كل يوم مع منتج متحمس: سيارات كلاسيكية. تنوع الأشخاص الذين يأتون إلينا هائل ، لكن لديهم جميعًا قاسمًا مشتركًا واحدًا ، جميعهم من عشاق السيارات الكلاسيكية. إنها متعة كبيرة أن توجه الجميع لشراء سيارة كلاسيكية. نظرًا للمجموعة الواسعة من الكلاسيكيات المتوفرة لدينا هنا ، هناك شيء للجميع. جنبًا إلى جنب مع زملائي ، الذين هم أيضًا من عشاق السيارات ، نقل جزء من عاطفة السيارة والتاريخ والحنين إلى عملائنا هو ما يجعلها لطيفة للغاية هنا.