معرض 15 أغسطس (الافتراض) مفتوح - يوليو وأغسطس مفتوحان كالمعتاد


جويب كوكس

اسمي جويب كوكس ، مصور في E&R Classics. لقد تابعت دورة التصوير الفوتوغرافي في Sint Lucas. في أوقات فراغي ، كنت مشغولاً بالفعل بالتصوير الفوتوغرافي للسيارات القديمة ولجعل هذه المهنة رائعة بالطبع.

سيارتي الأولى هي Mazda MX5 السوداء من عام 1992. وبسبب هذه السيارة ، تعلمت العبث بالسيارات (الكلاسيكية) بنفسي وصنعت هذه الدائرة تمامًا. عندما يكون الطقس لطيفًا ، غالبًا ما أكون في نوربورغرينغ حيث قدت بالفعل عددًا لا يحصى من الدورات في نوردشلايفي.

سيارة أحلامي المطلقة هي سيارة فيراري إف 1989 المنافسة. أنا أحب خطوط سيارة فيراري الكلاسيكية ، إلى جانب أدائها.
 
لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
إذا كان بإمكاني إعطاء أي شخص مصعد فسيكون ريتشارد طومسون. إنه مصور سيارات مشهور ويقوم بتصوير جميع أنواع السيارات القديمة والسيارات الخارقة في أجمل المواقع في العالم.
 
ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
أفضل ذكرياتي المتعلقة بالسيارات هي بالطبع واحدة في نوربورغرينغ. ليس في Mazda MX5 الخاص بي ، ولكن عندما كنت أقود خلف مقود سيارة بورش كلاسيكية. هذه تجربة لن أنساها أبدًا.
 
ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
ما يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لي هو أنه يمكنني العمل مع سيارات كلاسيكية خاصة كل يوم. يفاجئني دائمًا نوع السيارات الكلاسيكية التي تأتي. من سيارة أوستن هيلي المرممة ، Jaguar E-Type أو Mercedes-Benz Pagoda إلى Volkswagen Beetle Cabriolet أو Citroën 2CV. كل سيارة كلاسيكية لها سحرها وهذا التنوع يجعلها دائمًا تحديًا بالنسبة لي.