الأحد 3 يوليو السيارات والقهوة والمعرض الإضافي مفتوحان من الساعة 12:00 إلى الساعة 16:00 - يوليو وأغسطس مفتوحان كالمعتاد


جيمي تيلمانز

اسمي جيمي تيلمانز ، مسوق في E&R Classics. قبل أن أبدأ العمل في E&R Classics ، تابعت دورات التسويق والاتصالات وإدارة التسويق.

أثناء دراستي بدوام جزئي لإدارة التسويق ، بدأت العمل في وكالة تسويق عبر الإنترنت ، مما زاد اهتمامي بالتسويق الرقمي. لقد شاركت في التسويق (عبر الإنترنت) منذ حوالي 10 سنوات وعملت في العديد من وكالات وشركات التسويق.

بعد العمل في العديد من الشركات ، حان الوقت لمتابعة شغفي الحقيقي: السيارات (الكلاسيكية). لأن ما يمكن أن يكون أفضل من الجمع بين عملك وشغفك؟

كانت سيارتي الأولى فولكس فاجن بولو ذات اللون الأزرق الداكن. تم إنزاله ، وبه جنوط رياضية وعادم رياضي. على الرغم من أنه بدا (في رأيي) رائعًا ، إلا أن العادم على الطريق السريع دفعني في النهاية إلى الجنون. أول شيء فعله أخي هو تركيب عادم عادي عندما تولى هذه السيارة مني.

سيارة أحلامي هي فورد GT40 بألوان الخليج. إذا اضطررت إلى اختيار كلاسيكي من مجموعتنا ، فسأختار Jaguar E-Type Coupe باللون الرمادي Gunmetal أو a Triumph TR6 باللون الأخضر للسباق البريطاني مع عجلات سلكية من الكروم.

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
جيريمي كلاركسون ، المضيف السابق لعرض السيارات توب جير. عندما كنت طفلاً كنت أشاهد عروض السيارات إلى ما لا نهاية ، وكان برنامج Top Gear هو العرض المفضل لدي. من بين المقدمين الثلاثة ، اعتقدت أن جيريمي كلاركسون كان الأطرف.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
أفضل ذكرياتي المتعلقة بالسيارات هي أنني كنت أذهب للعبور في الغابة مع والدي في شاحنته الصغيرة. في الوقت الحاضر ، نأخذ الأمر أسهل قليلاً ونستمتع بالدراجات النارية والجولات بالسيارات الأمريكية القديمة.

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
التنوع؛ لا يوجد يوم عمل هو نفسه في E&R Classics. الاحتمالات لا حصر لها وفي كل يوم أشعر بالدهشة من ماهية السيارات الكلاسيكية الجميلة في صالة العرض الخاصة بنا ، فهي لا تشعر بالملل أبدًا. الجو داخل الشركة جيد جدًا ومن الجيد العمل مع الزملاء الذين يشاركونك نفس الشغف بالسيارات وكبار السن.