معرض 15 أغسطس (الافتراض) مفتوح - يوليو وأغسطس مفتوحان كالمعتاد


جيم فان دالين

اسمي جيم فان دالين ، مراقب في E&R Classics. خلال عملي أتعامل مع الإدارة المالية للشركة.

درست اقتصاديات الأعمال في Avans Hogeschool في Hertogenbosch. بعد ذلك ، تواصلت بسرعة مع كلاسيكيات E&R ، حيث أعمل منذ عام 2015.

سيارتي الأولى هي أوبل أسترا هاتشباك. بالمناسبة ، هذه هي السيارة التي ما زلت أقودها في الوقت الحالي. مع سيارة أوبل هذه ، ذهبت لقضاء عطلة في جنوب فرنسا ، من بين أشياء أخرى ، لدي ذكريات جميلة عنها. أعتقد أن سيارة أوبل الخاصة بي هي سيارة جميلة ولم تخذلني بعد كل هذه السنوات.

سيارتي الكلاسيكية المفضلة هي فورد موستانج كابريوليه عام 1965 باللون الأحمر مع الداخل الأسود. السيارات الأمريكية الكلاسيكية هي المفضلة لدي ، وخاصة موستانج. محرك V8 الهادر مع المظهر القوي يجعل هذه الكلاسيكيات المفضلة لدي.

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
نظرًا لأنني معجب كبير بموسيقى الهيب هوب ، فمن المحتمل أن يكون أحد الفنانين في هذا النوع. أعتقد أنه سيكون من الرائع حقًا منح أحد أكبر الفنانين مثل Snoop Dogg أو Ice Cube مصعدًا. بالطبع بأناقة مع شيفروليه إمبالا من عام 1964 أو أي سيارة أمريكية كلاسيكية أخرى.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
أفضل ذكرياتي المتعلقة بالسيارات هي ذكريات الماضي. كان والدي أصفر فاتح Triumph Spitfire التي تجولنا معها بانتظام. غطاء محرك السيارة أسفل ، وضوء الشمس وصوت سبيتفاير في الخلفية. اعتقدت انه كان رائعا!

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
لا سيما التنوع والتحدي يجعل عملي في E&R Classics ممتعًا للغاية. بالإضافة إلى الأنشطة العادية ، هناك دائمًا مشاريع مثيرة للاهتمام للعمل عليها. أحصل أيضًا على قدر كبير من الحرية ويمكنني أن أخطط لكثير من عملي بنفسي. إن حقيقة أنني محاط بأجمل السيارات الكلاسيكية كل يوم أمر رائع بالطبع عندما أنظر من نافذة مكتبي!