الشراء بأمان عبر الإنترنت | التسليم الى الباب الخاص بك | التجارة في ممكن


روب أدريانسن

اسمي Rob Adriaansen ، ميكانيكي شامل في ERclassics. تابعت دورة السيارات وبعد التدريب بدأت العمل كميكانيكي في مرآب سيارات شامل. بعد العمل كميكانيكي لبعض الوقت ، بدأت في دراسة تكنولوجيا الطيران واعتنت بصيانة طائرات Pilatus PC-7. يتم استخدام هذه الطائرات من قبل سلاح الجو الملكي الهولندي كطائرة تدريب. بعد ذلك عملت لفترة على توربينات الغاز للطائرات التجارية لشركات طيران مختلفة. بعد السيارات والطائرات اعتقدت أن الوقت قد حان للقوارب وعملت لسنوات على المحركات البحرية في صناعة القوارب الترفيهية. يتنوع هذا من العمل على محرك خارجي صغير إلى محركات كبيرة سعة 13.0 لترًا لليخوت الفائقة.

بعد عملي في ركوب القوارب ، اخترت لنفسي العمل في صناعة السيارات الكلاسيكية. اعتدت استعادة MGA مع صديق وكنت مجنونًا بالسيارات القديمة منذ ذلك الحين. لطالما علقت في ذهني أنني أردت اتخاذ الخطوة التالية للعمل مع السيارات القديمة. الآن بعد أن عملت في E&R Classics ، تمكنت أخيرًا من تحويل شغفي إلى وظيفتي. لست نادما على اتخاذ هذه الخطوة لثانية!

ما هي سيارتك الأولى وما هي الذكريات التي لديك عنها؟
كانت سيارتي الأولى هي 1982 Mitsubishi Colt. كانت هذه سيارتي اليومية ، لذلك تعلمت على الفور العبث بالسيارات والسيارات الكلاسيكية. لم أذهب أبدًا إلى المرآب ، لكنني حاولت دائمًا إجراء الصيانة والإصلاحات بنفسي. وبسبب هذا جزئيًا ، نشأ شغفي بالسيارات الكلاسيكية والعبث بالسيارات الكلاسيكية.

ما هي سيارة أحلامك؟
سيارة أحلامي المطلقة هي Jaguar E-Type Series 3 V12 باللون الأخضر للسباق البريطاني. إلى جانب مظهر هذه السيارة البريطانية الكلاسيكية ، أحب محرك V12 تمامًا. أنا أحب مدى سلاسة تشغيل هذا المحرك. يمكنك تقريبًا ترك عملة معدنية في وضع مستقيم على المحرك.

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
إذا كان بإمكاني أن أرفع شخصًا ما فسيكون المغني الهولندي فرانس باور. ليس لأنني أحب موسيقاه ، ولكن لأنني أعتقد أنه يتمتع بشخصية رائعة. إنه دائمًا مبتهج ويضحك. أعرف أيضًا أنه يحب BMW تمامًا. أحب الركوب مع فرانس باور في سيارة BMW كلاسيكية.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
أفضل ذكرياتي المتعلقة بالسيارات هي رحلة عبر هولندا في سوبارو ميني جامبو. كانت سوبارو ميني جامبو بالفعل مظهرًا خاصًا في ذلك الوقت وقد جذبنا الكثير من الاهتمام على طول الطريق. منحني المحرك المخلص ذو الأسطوانات إجازة رائعة لن أنساها أبدًا.

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
ما أحبه في العمل في ERclassics هو التنوع في عملي. لا يوجد يوم هو نفسه وأحب الارتجال والعبث حتى أجد المشكلة. لا شيء يضاهي شعور السيارة وكأنها جديدة مرة أخرى عندما يتم تسليمها إلى عميل راضٍ.