معرض 15 أغسطس (الافتراض) مفتوح - يوليو وأغسطس مفتوحان كالمعتاد


رون دوندرز

اسمي رون دوندرز ، مدير ورشة العمل في E&R Classics. أنا أول ميكانيكي وفني رئيسي وأعمل على السيارات القديمة منذ أن كان عمري 16 عامًا. لطالما كان العبث بالسيارات الكلاسيكية هواية بالنسبة لي ، وفي سن متأخرة جعلتني مهنتي وركزت على السيارات الإيطالية الكلاسيكية مثل فيات وألفا روميو ولانسيا. في عام 2008 طلب مني إرنست أن أبدأ معه كلاسيكيات E & R وأنا مسؤول عن ورشة العمل منذ ذلك الحين.

اشتريت سيارتي الأولى عندما كان عمري 17 عامًا. لقد كانت مازدا 626 التي قمت بتجديدها بنفسي بالكامل. عندما كنت كبيرًا بما يكفي للحصول على رخصة قيادة ، كانت هذه السيارة جيدة تمامًا ويمكنني السير على الطريق. لقد أحببت هذا وكنت فخورة جدًا بعملي. كانت أول سيارة كلاسيكية قدتها هي Alfa Romeo Giulia 1300 TI ، والتي غالبًا ما كنت أذهب بها في عطلات نهاية الأسبوع وأذهب للتسوق معها.

سيارة أحلامي هي مرسيدس بنز 190 SL باللون الفضي المعدني مع جلد أزرق داخلي.

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
أود أن أعطي Max Verstappen مصعدًا. يعرف الأشخاص الذين يعرفونني أنني كنت من أشد المعجبين بفورمولا 1 لسنوات وأن ماكس أصبح بطل العالم كان بالطبع رائعًا. ربما يمكنني أن أقدم له بعض النصائح إذا أعطيته توصيلة ...

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
لدي الكثير من الذكريات المرحة المتعلقة بالسيارات. عدد قليل من الذين بقوا معي عبارة عن ترميمات مختلفة قمت بتنفيذها بشكل مستقل. من بورش 356 إلى أوستن هيلي. لقد وصلوا جميعًا على شكل قطع وتم استعادتهم. حتى يومنا هذا ، ما زلت فخوراً جدًا بترميمات السيارات الكلاسيكية هذه.

أنا أيضا أحب التواصل مع عملائنا. تلتقي بالعديد من الأشخاص اللطفاء الذين يشتركون جميعًا في نفس الشغف بالسيارات. كل شخص لديه قصصه الخاصة وهذا يجعل العالم القديم ممتعًا للغاية بالنسبة لي.

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
التنوع في عملي هو ما يجعل يوم العمل ممتعًا للغاية بالنسبة لي. في إحدى اللحظات أساعد العملاء الذين لديهم سؤال تقني ، وفي المرة التالية أعمل على إصلاح ورشة العمل وإدارة الميكانيكا الخاصة بنا ، وبعد ذلك أضع خططًا للمستقبل مع إرنست. لا يوجد يوم متشابه وهذا ما يجعل العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لي.