معرض 15 أغسطس (الافتراض) مفتوح - يوليو وأغسطس مفتوحان كالمعتاد


ستيفان في دي هوفن

اسمي ستيفان فان دن هوفن وأنا متخصص في التفاصيل في E&R Classics. أنا مشغول بتنظيف وتلميع السيارات الكلاسيكية التي وصلت حديثًا والسيارات المباعة. قبل أن يتم تصوير السيارات الكلاسيكية أو إرسالها إلى عميل راضٍ ، أتأكد من أنها تبدو رائعة.

تابعت دورة هندسة السيارات وعملت ميكانيكيًا لشركات سيارات مختلفة. أثناء عملي كميكانيكي ، اكتشفت أنني أشعر بمزيد من الرضا من تفصيل السيارات (الكلاسيكية) وتمكنت من القيام بذلك وظيفتي في ERclassics.

كانت سيارتي الأولى رينو كليو 2005. لقد كانت سيارة بداية جميلة أعطتني الكثير من الحرية. بمجرد حصولي على رخصة القيادة ، يمكنني الذهاب إلى أي مكان أريده.

سيارة أحلامي هي سيارة بورش 911 كلاسيكية
سيارة أحلامي المطلقة هي سيارة بورش 911 كلاسيكية باللون الأزرق ميامي. لطالما كنت أميل إلى سيارات بورش الكلاسيكية ، وفي كل مرة أحصل على تفاصيل سيارة بورش في ERclassics ، أشعر بحماس إضافي حيال ذلك.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
أفضل ذكرياتي المتعلقة بالسيارات هي أنني فزت ذات مرة في مسابقة وتم السماح لي بركوب سيارة فيراري كلاسيكية. لن أنسى أبدًا صوت فيراري مع السرعة.

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
لا سيما التنوع خلال يوم عملي يجعل العمل في ERclassics ممتعًا للغاية بالنسبة لي. دائمًا ما يمثل تحديًا بالنسبة لي أن أصنع سيارة كلاسيكية أو شابًا جميلًا قدر الإمكان. ذات يوم أعمل على حجرة محرك a Jaguar E-Type والتالي أقوم بتلميع فولكس فاجن بيتل كابريوليه. كل كلاسيكي يحتاج إلى نهج مختلف وهذا يجعل عملي ممتعًا ومتنوعًا.