الشراء بأمان عبر الإنترنت | التسليم الى الباب الخاص بك | التجارة في ممكن


فنسنت براغ

اسمي فينسينت براغ وأعمل في قسم المشتريات والمبيعات داخل كلاسيكيات E&R. بعد المدرسة الثانوية ، ذهبت إلى TIO Eindhoven حيث تابعت دورة إدارة الأعمال التجارية. أكملت هذه الدراسة في سنة واحدة بدلاً من 1 سنوات. لم أستطع الانتظار لبدء العمل بين جميع السيارات الكلاسيكية الجميلة!

سيارتي الأولى كانت ألفا روميو ميتو. هذه السيارة كانت تنتظرني لفترة أطول من قيادتها. لقد كانت أول سيارة لطيفة للغاية ، ولكن بعد 3 أشهر بدأت في الحكة مرة أخرى وذهبت للبحث عن شيء آخر.

سيارة أحلامي هي سيارة فيراري كلاسيكية. لدي طعم باهظ ... قوة وصوت سيارة فيراري جنبًا إلى جنب مع المظهر ، تجعلها سيارة أحلامي المطلقة.

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
أود أن أمنح Max Verstappen مصعدًا ، ربما يمكنه إعطائي بعض دروس القيادة. في عام 2021 ، أصبح ماكس بطل العالم لأول مرة وبأي طريقة! في اللفة الأخيرة تفوق على هاميلتون ، رائع (لمشجعي ماكس)! أنا نفسي معجب كبير بالفورمولا 1 ، وهذا هو سبب اختياري له.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
بالنسبة لي ، أكثر ذكرياتي خصوصية هي أنني قمت ببيع سيارة بورش 356 لسيدة لطيفة للغاية على جزيرة إسبانية. لقد تواصلت معها عبر الهاتف وطلبت المزيد من المعلومات حول سيارة بورش 356 التي تم ترميمها على نطاق واسع. بعد بضع محادثات ، أشارت إلى أنها أحببت حقًا سيارة بورش الكلاسيكية هذه في مرآبها.

بعد البحث اللازم فيما يتعلق بالنقل إلى هذه الجزيرة الإسبانية ، نجحنا. سيارة بورش 356 الجميلة الآن في المنزل مع شخص جميل!

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
أنا أستمتع بالذهاب إلى العمل كل يوم. أنا شخصياً أحب الاختلاف الذي تواجهه كل يوم. على سبيل المثال ، في الصباح لا أعرف ما هي السيارات الكلاسيكية التي سأعرضها أو السيارة الكلاسيكية التي يتم بيعها اليوم. أنا أستمتع بشكل خاص بالتواصل مع العملاء ، وهم جميعًا من عشاق السيارات يشاركونهم نفس الشغف تجاه كبار السن. بالإضافة إلى ذلك ، أعتقد أن فريقنا هو فريق كبير. الجميع يعمل بجد ويتمتعون وهذا يخلق جوًا جيدًا!