الأحد 3 يوليو السيارات والقهوة والمعرض الإضافي مفتوحان من الساعة 12:00 إلى الساعة 16:00 - يوليو وأغسطس مفتوحان كالمعتاد


فيكتور كليمينتش

اسمي فيكتور كليمينسيك ، أنا ميكانيكي شامل في E&R Classics. لقد ولدت في سلوفينيا وهذا هو المكان الذي بدأ فيه حبي للسيارات القديمة. عملت هنا مع والدي على السيارات الكلاسيكية لمدة 19 عامًا. لقد تعلمت الكثير في هذه السنوات التسعة عشر. نظرًا لأن والدتي هولندية ، فقد انتقلت إلى هولندا منذ فترة طويلة وبدأت العمل في ERclassics. هنا يمكنني مواصلة شغفي والتلاعب بالسيارات القديمة.

كانت سيارتي الأولى سيارة شيفروليه كابريس 1977 بيضاء اللون. لقد استخدمت هذه السيارة كسائق يومي منذ حوالي 6 سنوات.

السيارة الكلاسيكية التي أحلم بها هي كاديلاك لومان 1950
سيارة أحلامي هي كاديلاك لومان 1950. أعتقد أن هذه سيارة كلاسيكية جميلة تقودها حقًا مثل السيارات الكلاسيكية. لا يوجد شيء مثل الشعور الخالص الذي تشعر به عندما تقود سيارة كلاسيكية من الخمسينيات. تحتاج هذه الأنواع من السيارات إلى انتباهك أثناء القيادة وهذا شيء يجعل قلبي ينبض بشكل أسرع.

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
إذا كان بإمكاني إعطاء أي شخص مصعد فسيكون سلفادور دالي. أحب فنه كثيرًا وهو أيضًا مجنون بعض الشيء مثلي تمامًا ... اعتدت الذهاب إلى معرض جحيم Dante's Inferno في قلعة جميلة في سلوفينيا. هذه لحظة لن أنساها أبدًا. لذلك يظل فنه مميزًا للغاية بالنسبة لي.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
عملت ذات مرة على سيارة كاديلاك تعود إلى الستينيات من مجموعة Graceland. لم يكن العميل متأكدًا مما إذا كان إلفيس بريسلي قد قاد السيارة (كان لديه عدد غير قليل من سيارات كاديلاك) ، ولكن كان يعتقد أنه جعل العمل على السيارة الأمريكية الكلاسيكية أمرًا مميزًا للغاية.

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
ما يجعل يوم العمل هو الأفضل بالنسبة لي هو الجو المشترك في الفريق. يتعايش جميع الزملاء بشكل جيد ويستمتع الجميع بعملهم. القهوة في المقصف لذيذة أيضًا!

أنا أيضًا أستمتع حقًا بالعمل مع العملاء الذين يحبون السيارات القديمة. إن عشاق السيارات هؤلاء يفهمون بشكل أفضل من أي شخص كيف تعمل السيارات الكلاسيكية. في بعض الأحيان يصعب الحصول على قطعة ما ، لكن عشاق السيارات الكلاسيكية الحقيقية سيتعاملون دائمًا مع هذا الأمر بفهم. إن رد فعل العميل الراضي عندما يتلقى كلاسيكياته الجميلة في أفضل حالة لا تقدر بثمن بالنسبة لي!