معرض 15 أغسطس (الافتراض) مفتوح - يوليو وأغسطس مفتوحان كالمعتاد


كاي دي رويتر

اسمي Kai de Ruijter ، أنا متخصص ميكانيكي وتقني شامل في E&R Classics. كما أنني أعتني بعمليات التفتيش الأجنبية وأنا مسؤول عن مراقبة الشراء. إذا أراد أحد العملاء استبدال سيارة كلاسيكية أو بيعها ، فإني أتحقق مما إذا كانت السيارة الكلاسيكية تلبي معاييرنا قبل أن نشتري السيارة.

لقد أكملت تدريب أول ميكانيكي / متخصص تقني. كانت وظيفتي الأولى كميكانيكي في مرآب متخصص في ترميم السيارات الإيطالية القديمة. هنا نما حبي للسيارات الكلاسيكية فقط ثم اتخذت الخطوة للعمل في E&R Classics. لقد كنت أعمل على السيارات القديمة منذ حوالي 10 سنوات.

ما هي سيارتك الأولى وما هي الذكريات التي لديك عنها؟
سيارتي الأولى كانت ألفا روميو 75. أحببت بالتأكيد الكلاسيكيات الإيطالية وقيادة ألفا روميو كان حلمًا أصبح حقيقة. في اليوم الأول الذي بدأت فيه قيادة هذه السيارة الكلاسيكية ، أصبحت أكثر ثقة (كنت أرغب في إقناع صديقتي) بالنتيجة أنه خلال الرحلة الأولى كسرت الضوء الخلفي أيضًا عند وقوف السيارات. كانت هذه سيارة رائعة ما زلت أفكر فيها كثيرًا.

سيارة أحلامي هي فيراري 250 جي تي أو
سيارة أحلامي هي فيراري 250 جي تي أو. أنا من أشد المعجبين بالكلاسيكيات الإيطالية ، وفي نظري ، تعتبر Ferrari 250 GTO السيارة الأكثر شهرة على الإطلاق. آمل أن تسنح لي يومًا ما فرصة قيادة هذه السيارة الجميلة مرة أخرى.

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
بما أنني أحب أفلام السيارات الشهيرة ، أود أن أركب نيكولاس كيج. بالطبع بأناقة تمامًا في سيارة Ford Mustang Shelby GT500 Eleanor الشهيرة من فيلم "ذهب في 60 ثانية". حتى أنه كان لدينا موستانج إليانور في المخزون في ERclassics منذ بضع سنوات ، يا لها من سيارة رائعة. إلى جانب Ferrari 250 GTO ، تنتمي Eleanor أيضًا إلى أفضل 10 سيارات مفضلة لدي.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
أفضل الذكريات المتعلقة بالسيارات هي الإجازات العديدة التي أخذناها في بيجو 306 كابورليه. 5000 كيلومتر مع غطاء المحرك ، رائع! لسبب ما ، ننجح دائمًا في الوصول إلى الطرق التي يجب أن تأتي فيها عادةً بسيارة 4x4 فقط. ومع ذلك ، فإن بيجو الوفية لم تخذلنا أبدًا ودائمًا ما كانت تعيدنا إلى المنزل بأمان.

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
يضمن الزملاء الرائعون والجو الجيد داخل الشركة أن يوم العمل يمر بسرعة. علاوة على ذلك ، إنه لمن دواعي سروري حقًا العمل مع هذه السيارات الكلاسيكية الجميلة. من الكلاسيكيات الأمريكية إلى السيارات الكلاسيكية البريطانية ، كل ذلك موجود في ERclassics. تضمن المجموعة الواسعة من السيارات الكلاسيكية أيضًا أنك لن تنشغل أبدًا بنفس العمل. كل كلاسيكي مختلف ويتطلب نهجًا مختلفًا. أنا أيضا أحب التنوع في عملي. في أحد الأيام أكون في الموقع لدى أحد العملاء في فرنسا وفي اليوم التالي أعمل على ملف Jaguar يو تايب. لا يوجد يوم هو نفسه!