الشراء بأمان عبر الإنترنت | التسليم الى الباب الخاص بك | التجارة في ممكن


ليان باليمانز

اسمي Lian Balemans ، أنا مسؤول عن النقل من وإلى العميل. عندما يتم بيع السيارات الكلاسيكية ، فأنا من يذهب إلى العميل لتسليم سيارة أحلامه. أقوم أيضًا بجمعها من العملاء عند شراء سيارات كلاسيكية وصغار الوقت.

التحقت بمدرسة البستنة ، وبعد ذلك عملت في الحقل في شركة متخصصة في الخضار المجمدة. بعد ذلك أشرفت على الأحداث لفترة طويلة في شركة تأجير معالم جذب.

سيارتي الأولى كانت Datsun 100
كانت سيارتي الأولى من طراز Datsun 100 باللون الأحمر. لقد أحببت هذه السيارة وأحببت نظام الألوان تمامًا. لقد أخذني داتسون 100 إلى كل مكان ولم يخذلني أبدًا. كانت سياره عظيمه!

سيارة أحلامي هي مرسيدس بنز 450 SL
سيارة أحلامي المطلقة هي مرسيدس بنز 450 SL. على أي حال ، لدي تفضيل لموديلات مرسيدس-بنز الكلاسيكية وأعتقد أن 450 SL هي الأفضل للقيادة ولديها أفضل المظهر.

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
أحفادي بنجا ولوين بالطبع! أنا أحب هؤلاء الصغار تمامًا وكل رحلة نجعلها حفلة معًا.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
أفضل ذاكرة لدي هي جولة في سيارة مرسيدس-بنز CLS. لقد تركت قوة هذه السيارة الرياضية انطباعًا لن أنسى هذه اللحظة أبدًا. بالإضافة إلى ذلك ، لقد ركبت في العديد من الكلاسيكيات في ERclassics. من Jaguar E-Type إلى أوستن هيلي أو معبد مرسيدس بنز. كل سيارة كلاسيكية لها سحرها وخصائص القيادة الخاصة بها. هذا ما يجعل قيادة السيارة الكلاسيكية ممتعة للغاية.

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
أفضل جزء من يوم عمل في E&R Classics هو تقديم سيارة كلاسيكية للعميل. لا يوجد شيء أفضل من ابتسامة كبيرة على وجه عميل راضٍ. إذا ترك هذا الشخص أيضًا تقييمًا إيجابيًا ، فأنا أعلم أنني قمت بعملي جيدًا. أنا أيضا أزور أكثر الأماكن الخاصة. على سبيل المثال ، تمكنت من تسليم سيارة بورش 356 جميلة إلى جزيرة إسبانية ومؤخراً a Jaguar MK2 في إيطاليا. تقابل الأشخاص الأكثر تميزًا ، ولكل منهم قصته الخاصة وشغفه بالسيارات القديمة. كل تسليم لحظة خاصة بالنسبة لي.