الشراء بأمان عبر الإنترنت | التسليم الى الباب الخاص بك | التجارة في ممكن


مارتي براغ

اسمي مارتجي براغ ، موظف شؤون موظفين ومؤسسة في E&R Classics. درست MEAO-CE وفي الماضي عملت كوسيط في وكالة توظيف. بعد ذلك عملت لمدة 10 سنوات كسكرتير تنفيذي في الطب الشرعي في GGD Hart voor Brabant في تيلبورغ. لقد كنت أعمل في E&R Classics منذ البداية.

كانت سيارتي الأولى هي Citroën 2CV الحمراء ، والتي ما زلت أعرف لوحة ترخيصها! كنت فخورًا جدًا بسيارتي المكشوفة الفرنسية وقادتها في كل مكان. حتى أنني أخذته في عطلة إلى جنوب فرنسا.

سيارة أحلامي هي شيفروليه كورفيت 1957 بلون أزرق فاتح مع طلاء أبيض. أعتقد أيضًا أن سيارة أوستن هيلي 3000 MK3 باللونين الأحمر والأبيض هي سيارة كلاسيكية جميلة!

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
بيبيان مينتل. كانت بطلة أولمبياد المعاقين ثلاث مرات وبطلة العالم لأربع مرات. هذه المرأة كانت تعني لي الكثير. تفاؤلها وحب حياتها ومرونتها وحبها وتقديرها للبشرية. لقد كان دعمًا لي خلال وقت صعب.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
حسنًا ، "الأفضل" ... يمكنني الآن أن أضحك عليه ؛ في اللحظة التي وصلت فيها الرياح إلى سقف سيارتي Citroën 2CV بعد قضاء ليلة في الخارج. في منتصف الليل على طريق مظلم متأخر ، طار سقف سيارتي ، بما في ذلك الباب الخلفي بالكامل ، بعيدًا في ثانية واحدة. لقد كانت صدمة ، لكن لحسن الحظ كان بإمكاني العثور على نصف السيارة في حفرة مظلمة.

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
بالكاد أستطيع أن أصف بالكلمات السعادة التي أحصل عليها من عملي. إنه لمن دواعي سروري حقًا أن أكون قادرًا على الذهاب إلى العمل كل يوم وأن أكون محاطًا بجميع السيارات الكلاسيكية الجميلة. منذ اللحظة الأولى رأيت الشركة تنمو مع زوجي إرنست ومدير الورشة رون. لا يمكن تصور ما مررنا به معًا وأنا فخور جدًا بمن أصبحنا كلاسيكيات E&R.

أرى موظفينا على أنهم "أبنائي" وأعتقد أنه من المهم جدًا أن يشعر الجميع بالراحة في مكان العمل. معًا نشكل فريقًا ونحن على نفس الصفحة. لذلك أعتقد أنه من المهم جدًا عند تعيين زميل جديد أن يندمج في الفريق. أنا أيضًا أستمتع حقًا بالتنوع في العمل ، وصدقوني ، لا يوجد يوم هو نفسه في كلاسيكيات E&R.