الشراء بأمان عبر الإنترنت | التسليم الى الباب الخاص بك | التجارة في ممكن


مارجولين براغ

اسمي Marjolein Praag ، موظفة شاملة في E&R Classics. تخرجت في إدارة الفنادق والفعاليات في جامعة تيو للعلوم التطبيقية في أيندهوفن.

كانت سيارتي الأولى ميني كلوبمان 2009 لعام 1.6. لدي ذكريات رائعة عن هذا لأنه كان يعني حرية حقيقية بالنسبة لي. يمكنني الذهاب حيثما أردت. يعود الفضل جزئيًا في هذا المصغر إلى أنني اكتشفت حبي وشغفي للسيارات وكبار السن. أحب أن أكون على الطريق وكلما طالت مدة الرحلة ، كلما استمتعت بها.

سيارة أحلامي هي فورد موستانج ويفضل أن تكون شيلبي GT500. أنا أيضًا أحب فولكس فاجن بيتل تمامًا. عندما تكون الشمس مشرقة ، لا شيء يضاهي الركوب في بيتل كابريوليه والاستمتاع بالهواء الطلق أثناء التجول.

بالإضافة إلى وظيفتي كموظف شامل ، أشارك في أنشطة مختلفة لـ keveruitje.nl و buggyrally.nl.

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
سيكون ذلك بالتأكيد مايكل جاكسون بالنسبة لي. أجد موهبته في تركيبة مع سعيه لتحقيق الكمال في موسيقاه وأدائه مؤثرة للغاية. إذا كان مايكل جاكسون جالسًا في المقدمة معي ، فمن المؤكد أن جوشيم مايجر (الممثل الكوميدي الهولندي) يمكنه الجلوس معي في الخلف. أعتقد حقًا أنه أفضل ممثل كوميدي وقد التقيت به في مطعم نجم حيث كنت أعمل في ذلك الوقت. شخصيته وأسلوبه يفرح الجميع حقًا. إنه إيجابي للغاية ومضحك وأيضًا هو نفسه تمامًا.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
أنا دائما أحب الذكريات المتعلقة بالسيارات لأنني أحب القيادة. تمنحك القيادة في السيارات الكلاسيكية أو الشباب أو السيارات الحديثة شعورًا بالحرية ويأخذك إلى وجهات جديدة. إذا كان عليّ أن أذكر ذكرى جميلة جدًا ، فهي تقود بكل السيارات الكلاسيكية المختلفة من كلاسيكيات E&R. جميع السيارات (الكلاسيكية) لها سحرها الخاص وهذا ما يجعلها ممتعة للغاية بالنسبة لي.

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
أنا محظوظ لأنني أستطيع قيادة (تقريبًا) جميع السيارات والسيارات الكلاسيكية المعروضة في E&R Classics. أسافر كثيرًا وأزور العديد من الأماكن المختلفة وألتقي بجميع أنواع عشاق السيارات. التنوع والشعور بالحرية خلال يوم العمل يجعل هذه الوظيفة مثالية بالنسبة لي.