معرض 15 أغسطس (الافتراض) مفتوح - يوليو وأغسطس مفتوحان كالمعتاد


ماكس فان ألفين

اسمي ماكس فان ألفين ، مراقب الجودة / سائق الاختبار في ERclassics. حضرت أثينيوم في المدرسة الثانوية ، وبعد ذلك بدأت دورة هندسة السيارات في الجامعة التقنية. بعد عام من متابعة هذا التدريب ، اكتشفت أن شغفي كان أكثر في الجمع بين المعرفة والقدرة على صنع شيء بيديك. لذلك كان TU / e نظريًا للغاية بالنسبة لي ، لذلك بدأت في متابعة هندسة السيارات في HBO. لقد تعلمت الكثير هنا في السنوات الأربع الماضية ، وسوف أتخرج في صيف عام 4.

بعد عدد من الوظائف بدوام جزئي عندما كنت مراهقًا ، تقدمت بطلب للحصول على وظيفة في ERclassics في عام 2014. تمكنت من العمل هنا وبدأت بوظائف صغيرة مثل صيانة ورشة العمل. لقد كنت أعمل في E&R Classics منذ بعض الوقت وأنا الآن أشارك بشكل رئيسي في الفحص الفني والبصري للسيارات المباعة.

كانت سيارتي الأولى بونتياك فايربيرد عام 1978
اشتريت سيارتي الأولى عندما كان عمري 18 عامًا. كانت سيارة بونتياك فايربيرد ذات اللون الرمادي الفضي من عام 1978. لطالما أحببت السيارات الأمريكية القديمة وسيارات بونتياك على وجه الخصوص. لذلك كنت أجوب الإنترنت لفترة طويلة للعثور على واحدة لطيفة. بمجرد أن وجدت سيارة بونتياك التي تلبي احتياجاتي ، قدت السيارة على الفور بهذه الطريقة مع والدي لتفقدها وشرائها. كنت سعيدًا جدًا عندما وصل بعد أسبوع. حتى يومنا هذا ما زلت أمتلك هذه الكلاسيكية الأمريكية وأستمتع بها في كل موسم صيفي.

سيارة أحلامي هي شيفروليه كامارو ينكو عام 1969
بصفتي محبًا للسيارات الكلاسيكية ، من الصعب بالطبع اختيار سيارة أحلام واحدة ، حيث يمكنني إعداد قائمة تضم مئات السيارات الكلاسيكية هنا. يعرف أي شخص يعرفني أنني معجب كبير بالسيارات الأمريكية الكلاسيكية. إذا كان بإمكاني اختيار سيارة واحدة ، أعتقد أن هذه ستكون شيفروليه كامارو ينكو عام 1. ويفضل أن ينفذ باللون البرتقالي Hugger.

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
أود أن أرفع من شأن باري هاي ، المغني الرئيسي في Golden Earring. إلى جانب حقيقة أنه يبدو رجلًا لطيفًا يضحك معه ، فمن الآثار الجانبية اللطيفة أنه يمكنه غناء Radar Love على الهواء مباشرة. هذه هي الأغنية المطلقة بالنسبة لي عندما أتجول في بونتياك!

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
بصفتي من محبي الكلاسيكيات الأمريكية ، أحضر بطبيعة الحال العديد من أحداث السيارات في هولندا لأعجب بهذه السيارات الجميلة. قبل حوالي 10 سنوات ، أخذني والدي إلى أكبر اجتماع للسيارات الكلاسيكية الأمريكية في العالم ، في السويد. كل عام يجتمع هنا حوالي عشرين ألفًا من الكلاسيكيات ، لم أصدق عيني! لقد قمنا أيضًا بالقيادة بشكل مناسب إلى هناك في سيارة شيفروليه كابريس قديمة. لن أنسى هذه التجربة أبدًا ، ونحن نتطلع بالفعل للذهاب إلى هنا مرة أخرى في المستقبل القريب!

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
بطبيعة الحال ، فإن جو العمل اللطيف والزملاء اللطفاء يجعلون العمل في ERclassics ممتعًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، من المفاجئ دائمًا أن تكون الكلاسيكيات مدرجة في الجدول الزمني للاختبار النهائي. كل سيارة كلاسيكية تسير بشكل مختلف وتبرز شعورًا معينًا. إن التنوع الكبير بين الشباب الجميلين والسيارات الكلاسيكية يجعل كل يوم عمل رائعًا في ERclassics.