الأحد 3 يوليو السيارات والقهوة والمعرض الإضافي مفتوحان من الساعة 12:00 إلى الساعة 16:00 - يوليو وأغسطس مفتوحان كالمعتاد


ارنست براغ

اسمي إرنست براغ ، مالك ومدير كلاسيكيات E&R. بعد دراستي في HEAO في بريدا ، بدأت العمل كمدير تسويق في شركة أوامر بريدية. بعد 10 سنوات اشتريت أسهماً في الشركة وتقدمت إلى منصب المدير العام. في عام 2006 قررت بيع أسهمي وحولت هواية سيارتي الكلاسيكية إلى وظيفتي.

نمو ERClassics على مر السنين
لقد قمت بتأسيس ERClassics في عام 2008 ، والتي بدأنا بها في مبنى صغير في Kaatsheuvel. في المرحلة الأولى ، كان لدينا 3 أقسام: تأجير السيارات الكلاسيكية لحفلات الزفاف ، وبيع السيارات الكلاسيكية ، وورشة السيارات الكلاسيكية المرتبطة بها. في عام 2010 ، انتقلنا إلى Dongen ، حيث انتقلنا من مبنى واحد إلى 1 مبانٍ على مر السنين بسبب النمو. نظرًا للزحام الشديد ، قررنا في عام 6 إيقاف تأجير حفل الزفاف والتركيز تمامًا على بيع السيارات الكلاسيكية وورشتنا.

500 سيارة كلاسيكية و youngtimers في المخزون
في بداية عام 2014 ، أصبح هذا العقار الجميل في والويك متاحًا وقمت بشرائه. لقد قمنا بنقل كل شيء وهنا تأتي الكلاسيكيات الجميلة بشكل أفضل. في هذه الأثناء ، لدينا 3 مبانٍ في والويك ، لأنه بخلاف ذلك ستكون هناك سعة قليلة جدًا لعدد السيارات. لدينا حاليًا 500 سيارة كلاسيكية وشباب في المخزون.

لقد عملت أنا ورون (مدير ورشة العمل) معًا منذ بداية كلاسيكيات E&R في عام 2008. بعد كل هذه السنوات ، ما زالت الأمور تسير على ما يرام. يمكننا أن نفخر بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، أنا فخور بأننا فريق ممتع يعمل بجد يشترك جميعًا في نفس الشغف بالسيارات الكلاسيكية.

كانت سيارتي الأولى من طراز هوندا سيفيك الأول ذات اللون الأصفر الفاتح من عام 1. وكان سعرها في ذلك الوقت 1973 غيلدر ، والذي تم تحويله الآن إلى حوالي 750 يورو. كنت سعيدًا جدًا بهذه السيارة وقادتها كثيرًا ، لكن بعد فترة بدأت في استخدام الزيت. ليس مجرد القليل من الزيت ، ولكن بقدر ما كان يستخدم في البنزين. لذلك كان لدي عبوات زيت في الجزء الخلفي من صندوق السيارة لتعبئته عند الضرورة. لقد وجدت مثالًا تم ترميمه بالكامل في بلجيكا في عام 330 ومنحته مكانًا رائعًا في مجموعتي الخاصة.

سيارة أحلامي هي بنتلي سبيد سيكس 1930
سيارة أحلامي المطلقة هي سيارة بنتلي سبيد سيكس عام 1930 باللون الأخضر للسباق البريطاني. بالإضافة إلى ذلك ، أعتقد أيضًا أن ملف Jaguar سلسلة E-type 1 flatfloor الخارجي غطاء المحرك من عام 1961 هو كلاسيكي رائع بشكل خيالي. انا احب ال Jaguar الأفضل باللون الرمادي جونميتال مع الداخل الأزرق.

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
هناك الكثير من الأشخاص الذين أرغب في نقلهم ، لذلك يتعين علينا استئجار حافلة كلاسيكية ...

بسبب حبي للموسيقى كنت سأختار بروس سبرينغستين. عندما كان عمري 18 عامًا (منذ وقت طويل) ، كانت أول حفل لي هو جولة نفق الحب لبروس سبرينغستين. حتى اليوم هي أفضل حفلة موسيقية عشتها على الإطلاق. بالإضافة إلى الطاقة اللامحدودة والصفات الموسيقية ، أصبحت على مر السنين أقدر كلمات الأغاني (كلها كتبها هو) والطريقة التي يتم بها تفسير قضايا الحياة في الموسيقى وكلمات الأغاني بشكل أكبر.

بسبب حبي للرياضة سأختار (بعد وفاته) يوهان كرويف. أعتقد أن هذا لا يحتاج إلى مزيد من التوضيح.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
اشتريت أول سيارتي الكلاسيكية عندما كان عمري 18 عامًا. أردت بالفعل شراء سيارة شيفروليه بيل إير عام 1957 ، لكن كطالب لم أستطع تحمل كلفتها. لذلك اشتريت سيارة Opel Olympia Rekord P1 ، والتي كانت الأكثر تشابهًا في الطراز ويمكنني تحملها. لقد استعدت تلك الكلاسيكية تمامًا بمساعدة صديق وذهبنا معها في إجازة إلى بلجيكا وألمانيا وفرنسا. لقد استمتعنا كثيرًا بذلك ، سواء أثناء العمل على السيارة أو في الإجازة. اعتقدت أن أفضل التفاصيل كانت الستارة الدوارة (الأصلية) التي يمكنك سحبها أمام المبرد عن طريق سحب سلسلة في لوحة القيادة. كان هذا يهدف إلى تسخين محرك أوبل بشكل أسرع في الشتاء.

ما الذي يجعل يوم العمل في ERClassics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
عندما أفتح أبواب صالة عرض ERClassics في الصباح ، تقابلني رائحة خفيفة من الزيت والبنزين. رائحة تشمها كمحب للسيارة. ثم أشعلت الضوء ومئات السيارات الكلاسيكية وصغار السن ، كل منها بجمالها الذي لا مثيل له في اللون والكروم والمطاط والتصميم ، تتألق نحوي. يا له من ترحيب جميل كل يوم. ثم نشرب فنجانًا من القهوة مع المجموعة ، ونضحك على القصص الجميلة ثم نعمل على هوايتنا ونبذل قصارى جهدنا لضمان رضا العملاء. لقد تمكنت من تحويل هوايتي إلى عملي ، ما أجمل ذلك!

Oldtimers لها معنى خاص بالنسبة لي
لطالما كان للسيارات القديمة معنى خاص بالنسبة لي. ما زلت أستمتع كل يوم بالجمال الكلاسيكي الذي يقدمه لنا كل من هذه السيارات ، والتكنولوجيا التي يتم تجميعها بها وبالطبع الصوت الفريد الجميل الذي تنتجه.

www.ernestpraag.com