الأحد 3 يوليو السيارات والقهوة والمعرض الإضافي مفتوحان من الساعة 12:00 إلى الساعة 16:00 - يوليو وأغسطس مفتوحان كالمعتاد


كيس فينس

اسمي Kees Fens ، أنا ميكانيكي شامل في ERclassics. بالإضافة إلى عملي كميكانيكي ، أتحقق من سياراتنا الكلاسيكية المباعة قبل أن تذهب إلى العميل.

في الماضي ، اتبعت دورة تجارة التجزئة ، وبعد ذلك كنت مديرًا في العديد من المتاجر. قمت أيضًا بتركيب معدات المستودعات وشاركت في مشاريع الإضاءة.

ومع ذلك ، عندما كنت طفلاً كنت دائمًا مشغولاً بالعبث بالسيارات والسيارات الكلاسيكية. كان والدي لديه شركة نقل بالشاحنات وقام بجميع أعمال الصيانة لشاحناته في المساء. هذا هو المكان الذي نشأ فيه شغفي بالتصحيح. عندما كنت طفلاً ، كنت دائمًا أقف بجانب والدي وساعدته من خلال الإشارة إلى الأدوات والبحث عن الأجزاء. بالإضافة إلى صيانة الشاحنات ، غالبًا ما يأتي سكان الحي لصيانة سياراتهم.

في سن متأخرة ، واصلت دائمًا العبث بالسيارات ، ولا سيما سيارات فورد القديمة. لقد قمت بجميع أعمال الصيانة على سيارتي بنفسي ، ولم أقم مطلقًا بأخذ سيارة إلى المرآب. غالبًا ما أساعد الأصدقاء والمعارف من عالم فورد القديم في الحفاظ على كلاسيكياتهم.

في النهاية تمكنت من تحويل هوايتي إلى وظيفتي والآن أعمل في E&R Classics كميكانيكي لبعض الوقت الآن.

كانت سيارتي الأولى من طراز Ford Taunus Kombi
كانت سيارتي الأولى هي سيارة فورد تاونوس كومبي ذات اللون الأصفر اللامع. كانت هذه سيارة جميلة كنت أقودها يوميًا ودائمًا ما كنت أقوم بصيانتها بنفسي.

سيارة أحلامي هي فورد إسكورت 1978
سيارة أحلامي هي سيارة فورد إسكورت 1978 الخاصة بي بلونها الأخضر الفاتح الجميل. لقد قمت بتفكيك وتحسين سيارة فورد الكلاسيكية هذه بنفسي. أنا في الواقع أحب جميع سيارات فورد الكلاسيكية. أود أيضًا تجديد سيارة Ford Granada MK1.

لنفترض أنه كان عليك نقل شخص ما. من يكون ولماذا؟
إذا كان بإمكاني توصيل أي شخص ، فستكون أمي الراحلة. لقد كان شخصًا رائعًا له مكانة خاصة في قلبي. أود الذهاب في رحلة أخرى معها وتبادل القصص الجميلة.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
أفضل الذكريات المتعلقة بالسيارة هي تلك الموجودة في سيارة فورد تاونوس الصفراء. اعتدنا الذهاب إلى الشاطئ في هذه السيارة إلى أن جاءت أغنية Yellow Submarine لفرقة البيتلز ذات يوم. في كل مرة جاءت هذه الأغنية على الراديو كنا نغنيها بصوت عالٍ!

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
الجو داخل الشركة جيد بشكل خاص. يتعايش جميع الزملاء بشكل جيد ويستمتعون بعملهم. علاوة على ذلك ، من الرائع بالطبع العمل مع الكلاسيكيات الجميلة لدينا كل يوم. يمثل العبث بالسيارات القديمة تحديًا دائمًا ويحتاج كل كلاسيكي إلى نهج مختلف. بالإضافة إلى ذلك ، يكون دائمًا حفلة عندما يمكنك إجراء اختبار قيادة في سيارة فورد موستانج أو سيارة جميلة Triumph TR6!