27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

مورغان 4 / 4

عرض لدينا الحالية مورغان مخزون

عرض الأسهم

تبحث عن مورغان?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك مورغان!

هل لديك مورغان وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

مورغان 4/4 | استعادة | 40 سنة 1 مالك | التاريخ معروف | 1966

يسلط الضوء على:

- رمم
- 40 سنة مالك واحد
- قوي Triumph محرك TR4 + علبة التروس
- التاريخ معروف
- ترقيات فنية مختلفة

مرمم Morgan 4/4 للبيع
نحن نقدم للبيع مورغان 4/4 الجميل من عام 1966. يأتي مورغان من متحمس حقيقي يمتلك الكلاسيكية لمدة لا تقل عن 40 عامًا. اشترى المالك السابق Morgan 4/4 في عام 1982 وأعادها على نطاق واسع في الماضي. الكلاسيكية لا تبدو جميلة فحسب ، بل هي أيضًا في حالة جيدة من الناحية الفنية ومجهزة بالعديد من الترقيات مثل ممتص الصدمات Koni ، ومبرد الزيت ، والمحور الخلفي BTR ، والرادياتير عالي الأداء ، ومكربنات SU ، ومضخة الوقود الكهربائية والإشعال ، اسطوانات الفرامل الجديدة واسطوانة القابض الرئيسية الجديدة. يتم تسجيل جميع الترقيات والصيانة التي يتم إجراؤها بدقة في مستند شامل.

كما لو أن هذا لم يكن مميزًا بدرجة كافية ، فإن Morgan 4/4 مدعوم بمحرك قوي 2138cc رباعي الأسطوانات وعلبة تروس تأتي من Triumph TR4. نفس محرك الأقراص الذي تم استخدامه غالبًا في Morgan Plus 4 ، الأخ الأكبر لـ 4/4.

مورغان 4/4 مع تاريخ الصيانة للبيع
كما ترون في الصور ، فإن Morgan 4/4 هو حقًا مشهد يمكن رؤيته. تم تشطيبه بطلاء أخضر غامق جميل يتناسب تمامًا مع هذا الطراز الكلاسيكي ويمتزج بشكل رائع مع تفاصيل الكروم. ولجاذبية إضافية ، تم اختيار رف للأمتعة يتم تثبيته على العجلة الاحتياطية الموجودة في الهيكل. الداخل في حالة أصلية وأنيقة ومجهز بلوحة عدادات خشبية وتنجيد من الجلد الأسود. باختصار ، سيارة بريطانية كلاسيكية جميلة جاهزة تمامًا لمالكها الجديد.

تريد شراء Morgan 4/4؟
هل تبحث عن 1966 مورغان 4/4؟ ثم اترك التفاصيل الخاصة بك عبر نموذج الاتصال في هذه الصفحة أو اتصل بنا مباشرة على +31 416 751 393. سيسعد مندوبو المبيعات لدينا بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو متجر شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.
في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: m3977
  • المصنع مورغان
  • طراز: 4-4
  • عام: 1966