29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

بسباقي ميل 2024

سيارات كلاسيكية للبيع>

بسباقي ميل 2024

ميل ميجليا. سباق يبلغ طوله حوالي 1000 ميل عبر إيطاليا الجميلة. الأناقة والسفر والموقف الذي يتجاوز المعتاد يحتل مركز الصدارة هنا. أصبح سباق السيارات هذا أحد أجمل وأشهر السباقات. ويرجع ذلك جزئيًا إلى جمال السيارات الكلاسيكية ، لأنه يتعين عليها تلبية المتطلبات الصارمة.

خلال السباق ، يتم استكشاف أجمل الأماكن في إيطاليا. سوف تمر ببريشيا وسيرفيا وميلانو ماريتيما وروما والعديد من القرى الصغيرة الخلابة.

متى ستقام Mille Miglia 2024؟

يقام Mille Miglia كل عام في منتصف شهر يونيو. الشيء نفسه ينطبق على هذا العام. تستغرق الجولة 4 أيام ، تقطع خلالها 1000 ميل عبر إيطاليا الجميلة ، أو حيث تستمتع بكل السيارات الكلاسيكية الجميلة التي تمر بها.

رسوم دخول Mille Miglia 2024

نظرًا لأن Mille Miglia هو سباق في جميع أنحاء البلاد ، فلا توجد تذاكر دخول حقيقية. ليس عليك إدخال أي تضاريس. عندما تكون في إحدى المدن التي تمر عبرها Mille Miglia ، يمكنك الاستمتاع بجميع السيارات الكلاسيكية الجميلة مجانًا.

ومع ذلك ، هناك إمكانية للمشاركة بسيارتك الكلاسيكية. هذا يكلف حوالي 900 يورو. يجب أن تلبي هذه السيارة الكلاسيكية شروطًا خاصة. يمكنك قراءة المزيد حول هذا الموضوع على موقع Mille Miglia.

وقوف السيارات في Mille Miglia 2024

ينتشر السباق في جميع أنحاء البلاد ، لذلك يمكنك دائمًا رؤية شيء منه. يرجى ملاحظة أنه سيتم إغلاق الطرق للسباق. إذا كنت ترغب في مشاهدة السباق ، فمن المستحسن أن تكون حاضرًا في الوقت المحدد. عندما تشارك بنفسك ، لا داعي للقلق بشأن مكان وقوف سيارتك الكلاسيكية. كل هذا يتم الاعتناء به من قبل المنظمة.