اشترِ سيارتك الكلاسيكية بأمان عبر الإنترنت | اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف | نظرًا للوائح covid-19 ، فإن صالة العرض الخاصة بنا مفتوحة للمواعيد فقط


ويم هاكستيجيت

ويم هاكستيجيت (سنة الميلاد: 1962) ميكانيكي.

 

أنا وزوجتي تستخدم للقيام الصلبان الجانبية. بالنسبة لهذه الرياضة ، كان لدينا سيارة فورد ترانزيت صفراء زاهية حيث كنت أقود سيارتي وكانت زوجتي في السيارة الجانبية. لقد أحببنا ذلك ، خاصة أن نتمكن من فعل شيء من هذا القبيل معًا. هذا ما فعلناه منذ عدة سنوات. في الواقع ، لم يكن لدينا سيارة خاصة بنا لأنها لم تكن ضرورية. كان كل شيء في متناولنا بالدراجة. عندما كان لدينا سيارات ، استخدمناها بحتة لرياضتنا.

 

لقد درست الإلكترونيات لمدة 4 سنوات في LTS Gorinchem. بدأت العمل بعد المدرسة مباشرة ، لكن بعد شهرين اكتشفت أن الكهرباء ليست شيئًا بالنسبة لي. ثم أصلحت المقبلات ودينامو لمدة 2 سنوات. بعد هذه السنوات الأربع عملت في متجر دراجات بخارية لمدة 4 سنة. لقد فعلت كل شيء تقريبًا هنا. عملت في الورشة ، المتجر بالمحركات وبعت ملابس الدراجات النارية. شغفي هو مراجعة المحركات.

 

حلمي سيارة MGA أسود. أعتقد أنه من المهم أن يتم تصنيع السيارة بدقة ، وبالتالي فإن اللون لا يهمني كثيرًا. أفضل بالأحرى رؤية MGA صفراء أو حمراء أو خضراء مبنية بشكل جميل من MGA أسود غير منتهي بدقة.