اشترِ سيارتك الكلاسيكية بأمان عبر الإنترنت | اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف | نظرًا للوائح covid-19 ، فإن صالة العرض الخاصة بنا مفتوحة للمواعيد فقط


كلاسيك اوبل لقطع غيار السيارات

قطع غيار السيارات الكلاسيكية ، سوف تحتاج إليها بلا شك مرة واحدة إذا كان لديك سيارة كلاسيكية أو سيارة رياضية قديمة. تمامًا مثل جهاز توقيت صغير ، تحتاج السيارة الكلاسيكية أيضًا إلى الاهتمام والصيانة. في كلاسيكيات E&R ، نعلم أكثر من أي شخص آخر مدى أهمية الحصول على قطع غيار السيارات الكلاسيكية المناسبة. لسنوات عديدة حتى الآن ، نقوم بشراء قطع غيار للعديد من العلامات التجارية للسيارات الكلاسيكية من الموردين العاديين. نود منك أن تشارك في المعرفة والخبرة التي بنيناها على مر السنين.

شراء قطع غيار اوبل الكلاسيكية على الانترنت

عند البحث عن قطع غيار سيارات كلاسيكية ، هناك عدة قنوات يمكنك استخدامها. يمكنك زيارة معرض أو ، على سبيل المثال ، الذهاب إلى أخصائي سيارات أوبل الكلاسيكية. أكثر ما يتم فعله هو بالطبع طلب قطع غيار السيارات الكلاسيكية عبر الإنترنت. تأكد عند طلب قطع الغيار عبر الإنترنت أنك تفعل ذلك مع جهة موثوقة تتاجر في العلامات التجارية الصحيحة. الموردون الذين نقدمهم لك هنا في هذه الصفحة هم موردون موثوق بهم.

قطع غيار أوبل الكلاسيكية 

لا توجد سيارة كلاسيكية متشابهة ، وبالتالي فإن العديد من الأجزاء مناسبة فقط لبعض العلامات التجارية. الأجزاء المطلوبة بشكل متكرر لأوبل الكلاسيكية هي أجزاء للفرامل والإضاءة والقوالب والمصدات والمحرك وعلبة التروس والعادم وأعمدة القيادة والتوجيه وما إلى ذلك. أشهر موديلات أوبل الكلاسيكية هي أولمبيا, REKORD، كابيتان ، كومودور ، Kadett وأكثر من ذلك.

يسعدنا مشاركة معرفتنا عن السيارات الكلاسيكية معك

للحفاظ على هواية السيارة الكلاسيكية وإتاحتها للجميع ، يسعدنا مشاركة معرفتنا معك. أدناه ، ستجد عددًا من متخصصي قطع غيار أوبل الذين يمكن أن نوصيك بهم. لا تتردد في النقر فوق أحد الروابط أدناه والاتصال بالمتخصص. كلاسيكيات E&R لا تبيع أو تقدم الأجزاء نفسها ، هؤلاء المتخصصون سيفعلون ذلك من أجلك.

قطع غيار أوبل MM

قطع غيار السيارات الكلاسيكية من كاليفورنيا

أجزاء فوكسهول الخضراء

قطع غيار Vaux

سيارة كلاسيكية قديمة

نادي فوكسهول كريستا

جون ريتشاردز فائض

كلاسيكيات E&R هي متخصصك في صناعة السيارات الكلاسيكية 

تمتلك E&R Classics دائمًا أكثر من 400 سيارة كلاسيكية متوفرة في أكبر صالة عرض للسيارات الكلاسيكية في أوروبا. هناك دائمًا سيارة تناسبك! 

مخزون أوبل الحالي

بيع سيارتك أوبل الكلاسيكية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا