Translated by Google Translate

NL EN US DE FR PL CZ ES PT SE HU GR RO SK JP CN AE IL

E&R Classics
Kleiweg 1 5145NA Waalwijk, The Netherlands
0031416751393

الأحد ديسمبر 1 EXTRA مفتوح من 12: 00 إلى 16: 00
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

أوستن هيلي 3000 بيج هيلي

أوستن هيلي 3000 Big Healey هي سيارة رياضية بريطانية تم بناؤها من 1959 إلى 1967 ، وهي الأكثر شهرة في الطرز "الكبيرة" Healey. تم تصنيع هيكل السيارة للسيارة بواسطة Jensen Motors ، وتم تجميع المركبات في أعمال BMC Abingdon.
كانت 3000 Big Healey سيارة ناجحة فازت بفئتها في العديد من التجمعات الأوروبية في ذروتها ، وما زالت تستخدم في المنافسة من قبل المتحمسين اليوم.

تم تقديم جهاز Austin-Healey 3000 Big Healey في 1959 ، ليحل محل جهاز Austin-Healey 100-6. على الرغم من تغيير الاسم ، كانت التغييرات بسيطة نسبيًا مقارنة بالتغييرات بين 100 الأصلي و 100-6. بقيت قاعدة العجلات والجسم دون تغيير ، وظل هناك طرازان ، 2 + 2 ومقعدان.

يحتوي محرك أوستن هيلي 3000 Big Healey الأصلي على محرك 2912 cc I6 ، مع مكربن ​​SU مزدوج ومكابح قرص Girling الأمامية. تمت الإشارة إليها فقط باسم Mark I بعد إصدار Mark II ، والتي كانت تُعرف سابقًا باسم 3000 فقط. خيارات الأسلاك ، صندوق التروس الزائد ، زجاج أمامي مصفح ، سخان ، عمود توجيه قابل للتعديل ، سطح صلب قابل للفصل وطلاء بلونين.

أوستن هيلي سيارات كلاسيكية للبيع

تم بناء 3000 الأصلي من 1959 من مارس إلى 1961 من مارس وله تصنيف الطراز BT7 Mark I و BN7 Mark I.

تم تصنيع 13,650 (2,825 BN7 Mark I و 10,825 BT7 Mark I).
كانت سرعة BT7 3000 مع قرص صلب وسريع الاختبار من مجلة The Motor في 1960 تبلغ سرعتها القصوى 115 mph ويمكن أن تتسارع من 0 – 60 mph (97 km / h) في ثوان 11.7. تم تسجيل استهلاك الوقود 21.6 ميل لكل جالون إمبراطوري (13.1 L / 100 km ؛ 18.0 mpg-US).

تم طرح 1961 Mark II في مارس 3000 ، حيث تم تزويده بثلاث سيارات SU SU4 carburett ومحسن عمود الحدبات ، وهما BT7 Mark II و BN7 Mark II. ومع ذلك ، عند تقديم طراز BJ7 (مقاعد 2 + 2) في يناير 1962 ، تم تخفيض عدد الإطارات المكربنة إلى اثنتين (SU نوع HS6) بسبب المشكلات التي واجهت موازنة ثلاثة كربورات. نتيجة لإدخال BJ7 ، تم إيقاف BN7 Mark II في مارس 1962 ، وتليها BT7 Mark II في يونيو 1962. من الناحية الخارجية ، كانت التغييرات الرئيسية التي طرأت على BJ7 هي الشبكة الأمامية المحظورة الرأسية ، والنوافذ التي تعمل باللفافة بدلاً من الستائر الجانبية ، والغطاء المحسن ، والزجاج الأمامي المحيطي. كانت الإضافات الاختيارية مماثلة لـ Mark I ، على الرغم من أن خيار سطح صلب للمصنع لم يكن متاحًا من مقدمة BJ7. اعتبارًا من أغسطس 1961 ، كانت أيضًا مكابح الفرامل متوفرة أيضًا كخيار إضافي ، مما أدى إلى تحسين أداء الفرامل بشكل كبير. تم إيقاف BJ7 في أكتوبر 1963 مع إدخال 3000 Mark III.
حصلت 3000 Mark II BT7 مع محرك الأقراص الثابت والسقوط الذي تم اختباره بواسطة المجلة البريطانية The Motor in 1961 على سرعة قصوى تبلغ 112.9 mph (181.7 km / h) ويمكن أن تتسارع من 0 – 60 mph (97 km / h) في ثوان 10.9. تم تسجيل استهلاك الوقود 23.5 ميل لكل جالون إمبراطوري. تكلفة اختبار السيارة £ 1362 بما في ذلك الضرائب.
تم تصنيع 11,564 (355 BN7 Mark II و 5,096 BT7 Mark II و 6,113 BJ7).

شراء أوستن هيلي 3000 Big Healey؟

تم إطلاق 3000 Mark III في أكتوبر 1963 ، وظلت في الإنتاج حتى نهاية 1967 عندما توقف إنتاج Austin-Healeys. تم تصنيف الطراز الجديد باعتباره BJ8 ، وكان الطراز الأقوى والأكثر فخامة في Healeys الكبيرة ، مع اندفاعة من قشرة الجوز ، ونوافذ الرياح ، ومحرك 150 hp (112 kW). تضمنت التحسينات التي أدخلت على المحرك عمودًا جديدًا لأعمدة الكامات وصمامات وصمامات مزدوجة من نوع SU 2 "HD8 ، مع تصميم جديد لنظام العادم. تم تركيب فرامل مدعمة مؤازرة بشكل قياسي. تم تصنيع إصدارات مقاعد 2 + 2 فقط. كانت مماثلة لتلك المعروضة في Mark II ، التغيير الرئيسي هو أن المقصورة الداخلية القياسية أصبحت الآن Ambla vinyl ، مع إضافة المقاعد الجلدية إلى قائمة الخيارات.

في مايو 1964 ، تم إصدار الإصدار II من Mark III ، والذي كان به هيكل خلفي معدّل للسماح بزيادة الخلوص الأرضي الخلفي ، وفي مارس 1965 ، حصلت السيارة أيضًا على مؤشرات منفصلة.
تم صنع 17,712.

أوستن هيلي 3000 بيج هيلي

كلاسيكيات E & R ، أخصائي أوستن هيلي للسيارات الكلاسيكية!

انقر هنا لرؤية مخزوننا

ما هي مزايا شراء سيارة أوستن هيلي 3000 Big Healey في ER Classics؟
- مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية للبيع
- يتم فحص جميع السيارات بعناية من قبل الميكانيكا في ورشة عمل خاصة بنا
- MOT واللحام والإجراءات الداخلية لسيارتك أوستن هيلي 3000 Big Healey
- لدينا ميكانيكا oldtimer المتخصصة يمكن أن تأخذ الرعاية من جميع الإجراءات
- يمكننا رعاية الإصلاحات والصيانة وكذلك الاحتياجات المخصصة
- استكمال المطاعم في سيارتك أوستن هيلي 3000 Big Healey
- يمكننا تسليم سيارتك الكلاسيكية إلى أي بلد أوروبي