Translated by Google Translate

NL EN US DE FR PL CZ ES PT IT SE HU GR RO SK JP CN AE IL

E&R Classics
Kleiweg 1 5145NA Waalwijk, The Netherlands
0031416751393

أكتوبر 3 (يوم الوحدة الألمانية) مفتوح - الأحد أكتوبر 4 EXTRA OPEN (12: 00-16: 00)
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

ستروين 2CV

تم إنتاج Citroën 2CV لأكثر من 42 عامًا. تم تصميم السيارة من قبل Flaminio Bertoni. بعد وفاة أندريه سيتروين واستيلاء ميشلان على الشركة ، قرر القائد الجديد لسيتروين تطوير سيارة تدعم العدد الكبير من المزارعين الذين يعيشون في ريف فرنسا. أجرى جاك دوكلوس دراسة استقصائية للكشف عن مطالب الحضارة الفرنسية. كانت نتيجة هذا المسح واضحة تماما. كانت الحضارة الفرنسية غير قادرة على شراء سيارة. لذلك ، قررت Citro ton إنشاء سيارة منخفضة السعر قادرة على الارتقاء بمستوى السكان. كما تمت الإشارة إلى Citroën 2CV كمظلة على عجلات من قبل قائد المشروع بيير جول بولانجر. كانت السيارة مطلوبة لتلبية معيارين ، بعد أخذ المسح في الاعتبار. أولاً ، يجب أن تكون السيارة قادرة على نقل العديد من الأشخاص بينما تنقل في نفس الوقت 50 كيلوغرامًا من السلع الزراعية. ثانياً ، احتاجت السيارة لأن تكون مريحة بما يكفي لتمكين السائق من نقل سلة من البيض فوق حقل خشن دون كسر.

سيارات سيتروين كلاسيك للبيع

كان النموذج الأولي الأول لسيتروين 2 سي في يحتوي على مصباح أمامي واحد فقط ، من أجل توفير المال. ومع ذلك ، تم الخلط بين السيارة ودراجة نارية أجبرت ستروين على تغيير النموذج الأولي. في عام 1939 ، أرادت ستروين تقديم نموذج أولي في صالون l'Automobile في أكتوبر. ومع ذلك ، بسبب WO II تم إلغاء الصالون ولم تتمكن Citroën من تقديم النموذج الأولي. في نهاية المطاف ، حصلت ستروين على فرصة الكشف عن السيارة في عام 1948 في صالون باريس. في عام 1949 ، كانت السرعة القصوى لسيارات 2 سي في 65 كم / ساعة (40 ميل في الساعة). كان للسيارة ضوء ذيل واحد فقط وتعتمد سرعة المساحات على سرعة السيارة. على الرغم من أن 2CV واجهت الكثير من الانتقادات من قبل الصحافة ، إلا أن السيارة كان لها تأثير كبير على سكان فرنسا ذوي الدخل المنخفض. في وقت قصير ، زاد الإنتاج إلى أكثر من 6000 وحدة في عام 1950.

شراء سيتروين 2CV؟

في عام 1948 ، تم تجهيز السيارة بمحرك 375 سم مكعب مبرد بالهواء ، صممه والتر بيشيا ولوسيان جيرارد. على مر السنين ، لم يتم إجراء العديد من التغييرات على المحرك. كان التغيير الوحيد الذي تم إجراؤه هو سعة المحرك. في عام 1955 كان للسيارة محرك 425 سم مكعب. بعد ثلاثة عشر عامًا ، في عام 1968 ، أعطيت السيارة محرك 602 سم مكعب. وأدى ذلك إلى تغيير التصنيف الضريبي للسيارة ، مما أدى إلى أن تصبح السيارة 3 سي في. بقي اسم السيارة كما هو. كانت ميزة استثنائية للسيارة هي عصا التروس ، لأن عصا التروس خرجت أفقياً من لوحة القيادة ومقبضها منحني إلى أعلى.

ستروين 2CV

E & R Classics ، متخصص سيارة سيتروين الكلاسيكية!

انقر هنا لرؤية مخزوننا

ما هي مزايا شراء سيارة سيتروين 2 سي في من ER Classics؟
- مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية للبيع
- يتم فحص جميع السيارات بعناية من قبل الميكانيكا في ورشة عمل خاصة بنا
- إجراءات MOT واللحام والإجراءات الداخلية لسيارتك Citroën 2CV
- لدينا ميكانيكا oldtimer المتخصصة يمكن أن تأخذ الرعاية من جميع الإجراءات
- يمكننا رعاية الإصلاحات والصيانة وكذلك الاحتياجات المخصصة
- تجديد كامل لسيارتك سيتروين 2 سي في
- يمكننا تسليم سيارتك الكلاسيكية إلى أي بلد أوروبي