Translated by Google Translate

NL EN US DE FR PL CZ ES PT SE HU GR RO SK JP CN AE IL

E&R Classics
Kleiweg 1 5145NA Waalwijk, The Netherlands
0031416751393

نحن نبيع ونبيع السيارات الكلاسيكية في جميع أنحاء العالم
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

جاكوار E- نوع السلسلة I

مارس 1961 تم تقديم السلسلة I ، في البداية للتصدير فقط. جاء إطلاق السوق المحلي بعد أربعة أشهر في يوليو 1961. استخدمت السيارات في هذا الوقت محرك Jaguar XK3.8 ذو الست أسطوانات المزدوجة الكربوريتوري ذو الست أسطوانات المزدوجة من نوع 6 من محرك XK150S. استخدمت السيارات المبنية في وقت مبكر جدا المزالج بونيه الخارجية التي تتطلب أداة لفتح وكان تصميم الطابق شقة. هذه السيارات نادرة وأكثر قيمة. بعد ذلك ، تم تصميم أرضيات Jaguar E-Type 1963 لتوفير مساحة أكبر للأرجل وانتقلت مزلاج الغطاء المزدوج إلى داخل السيارة. تمت زيادة محرك 3.8 لتر إلى 4.2 لتر في أكتوبر 1964.
تتميز جميع أنواع E - بنظام تعليق خلفي لفائف نابض مستقل مع نهايات قضيب التواء الأمامية ، وفرامل قرصية على العجلات الأربع ، داخلية في الخلف ، كلها مدعومة بالطاقة. كانت Jaguar واحدة من أوائل الشركات المصنعة للسيارات التي تقوم بتزويد السيارات بمكابح قرصية بشكل قياسي من XK150 في 1958. يمكن التعرف على Series 1 من خلال المصابيح الأمامية المغطاة بالزجاج (حتى 1967) ، وفتح "فم" صغير في المقدمة ، ومصابيح الإشارة ومصابيح الذيل أعلى المصدات ونصائح العادم أسفل لوحة الأرقام في الخلف.

جاكوار كلاسيك سيارات للبيع

تحتوي سيارات Jaguar E-Type 3.8 من فئة 1965 على مقاعد دلو منجد من الجلد ولوحة مفاتيح ووحدة تحكم مركزية من الألمنيوم وعلبة تروس Moss بأربع سرعات تفتقر إلى التزامن الأول للعتاد الأول ("صندوق Moss"). السيارات 4.2 لتر لديها مقاعد أكثر راحة ، والفرامل المحسنة والأنظمة الكهربائية ، وعلبة التروس بأربع سرعات كاملة التوافق. السيارات 4.2 لتر لديها أيضا شارة على التمهيد تعلن "جاكوار 4.2 لتر E- نوع". تضمنت الإضافات الاختيارية عجلات مصنوعة من الكروم وقمة صلبة قابلة للانفصال لـ OTS.

تمت إضافة نسخة 2 + 2 من الكوبيه في سيارة جاكوار E-Type 1966. عرض 2 + 2 خيار ناقل حركة أوتوماتيكي. يبلغ طول الهيكل 9 (229) أطول وزوايا السقف مختلفة مع الزجاج الأمامي العمودي. (هذا هو افتراض غير صحيح ، كان S1 OTS ، كوبيه و 2 + 2 الزجاج الأمامي أشعل النار متطابقة). ظلت رودستر صارمة ذات مقعدين.
أقل شهرة ، مباشرة في نهاية إنتاج السلسلة 1 وقبل "الانتقالية 1 & frac12 ؛" الانتقالي المشار إليه أدناه ، تم إنتاج عدد صغير جدًا من سيارات 1 من الفئة Series مع مصابيح أمامية مفتوحة. تختلف تواريخ الإنتاج في هذه الأجهزة ، ولكن تم التحقق من إنتاج أشكال المقود الأيمن في أواخر مارس 1968. انخفاض عدد هذه السيارات المنتجة يجعلها من بين أندر أنواع الإنتاج.

سنوات نموذج السلسلة I:
جاكوار E-Type 1961
جاكوار E-Type 1962
جاكوار E-Type 1963
جاكوار E-Type 1964
جاكوار E-Type 1965
جاكوار E-Type 1966
جاكوار E-Type 1967
جاكوار E-Type 1968

بعد سلسلة 1 ، كانت هناك سلسلة انتقالية من السيارات التي بنيت في 1967-1968 ، والتي يطلق عليها بشكل غير رسمي "Series 1 & frac12؛" ، والتي تشبه خارجيًا سيارات Series 1. نظرًا للضغط الأمريكي ، كانت الميزات الجديدة عبارة عن مصابيح أمامية مفتوحة ومفاتيح مختلفة وبعض عمليات ضبط النماذج في الولايات المتحدة. بعض السلسلة 1 & frac12؛ تحتوي السيارات أيضًا على مراوح تبريد مزدوجة وظهور مقعد قابل للتعديل. تم تقديم ميزات Series 2 تدريجياً في Series 1 ، مما أدى إلى إنشاء سلسلة 1 و frac12 غير رسمية ؛ السيارات ، ولكن دائما مع نمط الجسم سلسلة 1.
قامت المجلة البريطانية The Motor in 3.8 باختبار سيارة مفتوحة بسعة 1961 ، وهي بالفعل أول سيارة إنتاج يتم إنتاجها ، وتمتلك 149.1 mph سرعة قصوى ويمكن أن تتسارع من 0 إلى 60 mph (0 إلى 97 km / h ) في 7.1 ثانية. تم تسجيل استهلاك الوقود 21.3 ميل لكل جالون إمبراطوري. تكلفة اختبار السيارة £ 2,097 بما في ذلك الضرائب.

شراء جاكوار E- نوع سلسلة أنا؟

السيارات التي قدمت للاختبار على الطرق من قبل المجلات الشهيرة في ذلك الوقت مثل The Motor و The Autocar و Autosport ، تم إعدادها خصيصًا من قبل Jaguar Works لتقديم أرقام أداء أفضل من المستوى القياسي. يستلزم هذا العمل موازنة المحرك والعمل الخفي مثل تدفق رؤوس الأسطوانات بالغاز ، وربما يشمل ذلك تركيب صمامات مدخل قطر أكبر.

كلتا سيارات 1961 المعروفة على الطريق: E-type Coupe Reg. كلا. تم تزويد 9600 HP و E-type Convertible Reg 77 RW أيضًا بإطارات Dunlop Racing على الاختبار ، والتي كان قطرها أكبر وأقل كفاءة في السحب. هذا يذهب إلى حد ما في شرح كيفية سرعات 150 mph (240 km / h) القصوى التي تم الحصول عليها في ظروف اختبار مثالية. الحد الأقصى الآمن لمراجعة السرعة للمحركات القياسية من نوع 6-E-XNumx لتر هو 3.8 دورة في الدقيقة. كان لدى وحدات 5500-Liter اللاحقة علامة حمراء على عداد المراجعة من 4.2 دورة في الدقيقة فقط. وبالتالي فإن الحد الأقصى لسرعة المحرك الآمن هو 5,000mph و 127mph عند الحد الأقصى لعدد دورات في الدقيقة 137. يجب أن وصلت كلتا السيارتين التجريبيتين إلى 5,500 rpm أو تجاوزتهما في السرعة القصوى أثناء اختبار الطريق في 6000.

جاكوار E- نوع السلسلة I

كلاسيكيات E & R ، متخصص سيارات جاكوار الكلاسيكية!

انقر هنا لرؤية مخزوننا

ما هي مزايا شراء سيارة Jaguar E-Type Series I في ER Classics؟
- مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية للبيع
- يتم فحص جميع السيارات بعناية من قبل الميكانيكا في ورشة عمل خاصة بنا
- MOT واللحام والإجراءات الداخلية لسيارتك طراز Jaguar E-Type Series I
- لدينا ميكانيكا oldtimer المتخصصة يمكن أن تأخذ الرعاية من جميع الإجراءات
- يمكننا رعاية الإصلاحات والصيانة وكذلك الاحتياجات المخصصة
- استكمال المطاعم في سيارتك من طراز Jaguar E-Type Series I
- يمكننا تسليم سيارتك الكلاسيكية إلى أي بلد أوروبي