Translated by Google Translate

NL EN US DE FR PL CZ ES PT SE HU GR RO SK JP CN AE IL

E&R Classics
Kleiweg 1 5145NA Waalwijk, The Netherlands
0031416751393

نحن نبيع ونبيع السيارات الكلاسيكية في جميع أنحاء العالم
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

جاكوار XK120

Jaguar XK120 هي سيارة رياضية تصنعها Jaguar بين 1948-1954. كانت أول سيارة رياضية من جاكوار منذ SS 100 ، التي توقفت عن الإنتاج في 1940. تم إطلاق XK120 كمقعد 2 مفتوح وطريق في معرض 1948 London Motor للسيارات كسيارة عرض لمحرك Jaguar XK الجديد. كانت سيارة العرض أول نموذج أولي بدا شبه متطابق مع سيارات الإنتاج ، إلا أن الأعمدة الخارجية المستقيمة لشاحن الزجاج الأمامي ستكون منحنية على نسخة الإنتاج. تسببت سيارة رودستر في ضجة كبيرة ، أقنعت وليام ليون (مؤسس جاكوار ومدير التصميم) بوضعه في مرحلة الإنتاج. ابتداءً من 1948 ، كانت أول سيارات 242 بها هياكل مفتوحة ذات مقعدين بألواح خشبية مع ألواح ألومنيوم. تحول الإنتاج إلى 1cwt أو 51kg أثقل جميع الصلب في أوائل 1950. تشير "120" إلى السرعة القصوى للسيارة 120mph المصنوعة من الألومنيوم ، مما جعلها أسرع سيارة إنتاج في العالم وقت إطلاقها. في 1949 تم تسليم أول طريق إنتاج إلى Clark Gable. في النهاية ، أصبح XK120 متاحًا في نسختين مفتوحتين ، أولاً كمقعد مفتوح يُعرف في الولايات المتحدة باسم رودستر ، ثم كوبيه إسقاط (DHC) في 1953 ؛ وفي 1951 أيضًا كوبيه رأس مغلقة أو ثابتة (FHC). في مايو 30 ، 1949 ، على الطريق السريع الفارغ Ostend-Jabbeke في بلجيكا ، حقق النموذج الأولي XK120 متوسطًا للركض في اتجاهات معارضة لـ 132.6mph. في 1950 و 1951 ، في مسار بيضاوي مصرفي في فرنسا ، بلغ متوسط ​​عدد ركاب سيارات XK120 ما يزيد عن 100mph لمدة 24 وساعات 130mph لمدة ساعة. في 1952 ، حصلت سيارة الكوبيه ذات الرؤوس الثابتة على العديد من الأرقام القياسية العالمية للسرعة والمسافة عندما بلغ متوسط ​​100 ميل في الساعة لمدة أسبوع. كما نجح رودسترز في السباق والتجمع.

جاكوار كلاسيك سيارات للبيع

أول سيارات الطرق ، تم بناؤها بين أواخر 1948 وأوائل 1950. بدءًا من طراز موديل 1950 ، تم إنتاج جميع أنواع XK120 اللاحقة بكميات كبيرة مع هياكل فولاذية مضغوطة. كان لإصدارات DHC و FHC ، التي تم تعيينها بأناقة أكثر من سيارات الطرق الوعرة ، نوافذ ريفية وكذلك قشرة خشبية على لوحة القيادة وأغطية الأبواب الداخلية. من خلال رؤوس الأسطوانات المصنوعة من خليط السبائك ومزدوجات المكابح المزدوجة SU ، تم تطوير محرك 3.4L X -UMX XK المستقيم المزدوج العلوي نسبياً لوحدة الإنتاج الضخم في الوقت المناسب. مع نسبة ضغط 6: 8 القياسية ، طورت 1bhp ، باستخدام وقود الأوكتان 160. تم تصدير معظم السيارات المبكرة. نسخة 80: 7 ذات الضغط المنخفض ، وبالتالي انخفاض الأداء ، كانت مخصصة لسوق المملكة المتحدة. زود مصنع Jaguar رودستر مع نسبة ضغط أعلى إلى المطبعة. يمكن للصحفيين اختبار الأداء الأمثل للنموذج في بلجيكا ، على امتداد طريق طويل مستقيم بين Jabbeke و Ostend. استمر التصميم الأساسي لمحرك XK ، الذي تم تعديله لاحقًا في إصدارات ليتر 1 و 3.8 ، حتى أواخر 4.2s. كان لدى جميع سيارات XK1980s نظام تعليق أمامي لعجلة التواء مستقل ، وينابيع أوراق شبه إهليلجية في الخلف ، وتوجيه كروي ، وعمود توجيه قابل للتعديل تلسكوبيًا ، وفرامل أسطوانات 120 شاملة قابلة للتلاشي. تم تجهيز بعض السيارات مع الفرامل طبل زعنفة الألومنيوم للمساعدة في التغلب على التلاشي. تم تعليق الجزء العلوي من القماش الخفيف والقماش الجانبي القابل للانفصال بعيدًا عن المقاعد خلف المقاعد ، ولم يكن للأبواب على طراز البارشيتا مقابض خارجية ؛ بدلاً من ذلك ، كان هناك سلك سحب داخلي يمكن الوصول إليه من خلال رفرف في الجوانب الجانبية. يمكن إزالة الزجاج الأمامي ليحل محله مع aeroscreens. كان للكوبيه المنسدلة (DHC) سطح مبطّن من قماش الكانفاس ، مطوي على السطح الخلفي خلف المقاعد عند التراجع ، ونوافذ قابلة للطي مع أضواء ربع مفتوحة. تم وضع الزجاج الأمامي المسطح ذو القطعة 12 في إطار فولاذي تم دمجه مع الهيكل ورسم نفس اللون. كانت ألواح العدادات وأغطية الأبواب في كل من DHC و FHC مكسوة بالقشرة الخشبية ، في حين تم تقليم جلود الطرق الأكثر تقطيعًا بالجلد. تحتوي جميع الطرز على مسافات قابلة للإزالة تغطي أقواس العجلات الخلفية ، مما عزز المظهر المبسط. على السيارات المزودة بعجلات سلكية ذات قفل مركزي ، تم حذف المشابك نظرًا لأنها لم تمنح خلوصًا كافيًا لمحاور Knockoff Rudge-Whitworth المزودة بألواح 2. كانت عجلات الأسلاك المطلية بالكروم اختيارية من 2. بالإضافة إلى عجلات السلك ، تضمنت الترقيات على إصدار Special Equipment (وتسمى النسخة M في الولايات المتحدة) زيادة الطاقة وتعليق أكثر صلابة ونظام العادم المزدوج.

شراء جاكوار XK120؟

في شهر نوفمبر ، اختبرت 1949 The Motor مجلة الطرق من طراز XK120. هذه السيارة ما قبل الإنتاج المسجلة باسم HKV 455 ، كانت أول نموذج تم بناؤه. كان أيضًا نموذج العرض 1948 London Motor Show. عند اختباره ، كان يحتوي على نسبة ضغط 8: 1 ، وتم تزويده بمسطرة ، وتم تشغيله بغطاء محرك وأغطية جانبية. أبلغت المجلة عن سرعة قصوى تبلغ 124.6mph ، تسارعًا من 0 إلى 60 mph في ثوان 10.0 واستهلاك الوقود بمقدار 19.8 ميل لكل جالون إمبراطوري.

جاكوار XK120

كلاسيكيات E & R ، متخصص سيارات جاكوار الكلاسيكية!

انقر هنا لرؤية مخزوننا

ما هي مزايا شراء سيارة Jaguar XK120 من ER Classics؟
- مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية للبيع
- يتم فحص جميع السيارات بعناية من قبل الميكانيكا في ورشة عمل خاصة بنا
- MOT واللحام والإجراءات الداخلية لسيارتك Jaguar XK120
- لدينا ميكانيكا oldtimer المتخصصة يمكن أن تأخذ الرعاية من جميع الإجراءات
- يمكننا رعاية الإصلاحات والصيانة وكذلك الاحتياجات المخصصة
- استكمال استكمال سيارتك جاكوار XK120
- يمكننا تسليم سيارتك الكلاسيكية إلى أي بلد أوروبي