Translated by Google Translate

NL EN US DE FR PL CZ ES PT SE HU GR RO SK JP CN AE IL

E&R Classics
Kleiweg 1 5145NA Waalwijk, The Netherlands
0031416751393

الأحد ديسمبر 1 EXTRA مفتوح من 12: 00 إلى 16: 00
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

بورش 914

بحلول أواخر 1960s ، كانت كل من بورش وفولكس واجن في حاجة إلى طرز جديدة ؛ كانت بورش تبحث عن بديل لمستوى 912 الخاص بها ، وأرادت فولكس واجن كوبيه رياضية جديدة لتحل محل كارمان غيا. في ذلك الوقت ، تم التعامل مع معظم أعمال التطوير لسيارة فولكس واجن من قبل شركة بورش. تم تكليف فرديناند بييتش ، المسؤول عن البحث والتطوير في شركة بورش ، بمسؤولية مشروع 914. في الأصل كانت تنوي بيع السيارة بمحرك 4 أسطواني مسطح مثل فولكس واجن وبمحرك 6 أسطواني مسطح مثل Porsche ، قررت Porsche أثناء التطوير أن وجود طرازي VW و Porsche يتشاركان في نفس الجسم سيكونان خطرين على الأعمال وأقنعت Volkswagen للسماح لهم ببيع كلا الإصدارين كـ Porsches في أمريكا الشمالية.

بورش سيارات كلاسيكية للبيع

تم تقديم أول نموذج أولي لـ 914 في مارس 1 ، 1968. ومع ذلك ، أصبح التطوير معقدًا بعد وفاة رئيس شركة فولكس واجن ، هاينز نوردهوف ، في أبريل 12 ، 1968. لم يكن خليفته ، كورت لوتز ، مرتبطًا بسلالة بورش ، لذا فقد انهار الاتفاق اللفظي بين فولكس فاجن وبورش. في رأي Lotz ، تتمتع فولكس واجن بجميع حقوق النموذج ، ولا يوجد حافز لمشاركته مع بورش إذا لم يشاركوا في نفقات الأدوات. بهذا القرار ، فشل مفهوم السعر والتسويق لـ 914 حتى قبل بدء إنتاج السلسلة. نتيجة لذلك ، ارتفع سعر الهيكل بشكل كبير ، وانتهى الأمر بتكلفة 914 / 6 أقل بقليل من تكلفة 911T. لم يباع 914 / 6 بشكل جيد للغاية ، في حين أن 914 / 4 الأقل تكلفةً أصبح أكثر بائعين لبورشه خلال عرضه النموذجي ، متجاوزين بورشه 911 بفارق كبير مع بيع أكثر من وحدات 118.000 في جميع أنحاء العالم.

شراء بورش 914؟

ظهرت إصدارات فولكس فاجن في الأصل 80 PS حقن الوقود المسنن 1.7L بأربع محركات تعتمد على محرك فولكس واجن تبريد الهواء. تميز 914 / 6 البديل من بورش بمحرك 110 PS 2.0L ذي الست سرعات المكربن ​​من 1969 911T ، وضعت وسائل أمام أمام علبة التروس "1969" من 911 التي تم تكوينها لسيارة متوسطة الحجم. قام Karmann بتصنيع هيكل التدحرج في مصنعهم ، لاستكمال إنتاج VW داخل الشركة أو تسليم إصدارات إلى Porsche لتجميعها النهائي. استخدمت طرازات 901 / 914 نظام تعليق وفرامل مماثلًا لسيارة 6 ، مما يوفر تفوقًا في المناولة والفرامل على موديلات فولكس واجن ذات الأربع أسطوانات جنبًا إلى جنب مع زيادة إنتاج الطاقة. تعاملت شركة فولكس واجن الأمريكية (VW-Porsche) ، وهي شركة مشتركة من فولكس واجن الأمريكية ، مع الولايات المتحدة الأمريكية حيث تم تصدير كلا الإصدارين وبيعهما على هيئة بورش ، باستثناء كاليفورنيا ، حيث تم بيعهما في وكلاء فولكس واجن. تم بيع سيارات 911 ذات الاسطوانات بصفتها فولكس واجن بورش في وكلاء VW الأوروبيين. دفعت المبيعات البطيئة والتكاليف المرتفعة بورشه إلى إيقاف متغير 4 / 914 في 6 ، بعد إنتاج وحدات 1972 ؛ تم شغل مكانها في التشكيلة بواسطة متغير مدعوم من 3351 PS 100L ، الإصدار الجديد المحقون من الوقود من فولكس واجن نوع 2.0 في 4. في 1973 ، تم استبدال محرك 1974 L بـ 1.7 PS 85 L ، وأضيف نظام حقن الوقود Bosch L-Jetronic الجديد إلى الوحدات الأمريكية للمساعدة في التحكم في الانبعاثات. انتهى إنتاج 1.8 بـ 914. استمر استخدام محرك 1976 L ذي الأربعة أجزاء المسطحة في 2.0E ، والذي وفر نموذجًا للمبتدئين حتى تم تقديم 912. كانت 924 سيارة استيراد موتور تريند للعام في 914. فازت 1970 / 914 GT بقيادة الفرنسيين كلود بالوت لينا و Guy Chasseuil في فئة GTS وحصلت على المركز السادس في 6 Hours of Le Mans في 24. استخدم براين ريدمان جهاز 1970 / 914 لاستكشاف الدورة التدريبية في حلبة Targa Florio العملية في 6.

بورش 914

كلاسيكيات E & R ، أخصائي بورش كلاسيك كار!

انقر هنا لرؤية مخزوننا


ما هي مزايا شراء سيارة بورش 914 في ER Classics؟
- مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية للبيع
- يتم فحص جميع السيارات بعناية من قبل الميكانيكا في ورشة عمل خاصة بنا
- MOT واللحام والإجراءات الداخلية لسيارة Porsche 914 الخاصة بك
- لدينا ميكانيكا oldtimer المتخصصة يمكن أن تأخذ الرعاية من جميع الإجراءات
- يمكننا رعاية الإصلاحات والصيانة وكذلك الاحتياجات المخصصة
- استكمال استكمال سيارتك Porsche 914
- يمكننا تسليم سيارتك الكلاسيكية إلى أي بلد أوروبي