Translated by Google Translate

NL EN US DE FR PL CZ ES PT SE HU GR RO SK JP CN AE IL

E&R Classics
Kleiweg 1 5145NA Waalwijk, The Netherlands
0031416751393

نحن نبيع ونبيع السيارات الكلاسيكية في جميع أنحاء العالم
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

انتصار تركسنومكس

Triumph TR3 هي سيارة رياضية تم إنتاجها بين 1955-1962 بواسطة Standard-Triumph في المملكة المتحدة. المتغير الذي تم تجميله ، والمعروف باسم "TR3A" ، دخل الإنتاج في 1957 والنسخة النهائية ، بشكل غير رسمي "TR3B" ، تم إنتاجها في 1962.

على الرغم من أن TR3 كان يتم تزويده عادةً بمقعد 2 مفتوح ، إلا أن المقعد الخلفي العرضي وأعلى الغطاء الصلب غير القابل للصدأ كان متاحًا كإضافات.
تم تشغيل السيارة بواسطة محرك 1991 OH مستقيم 4 الذي أنتج في البداية 95 bhp زيادة إلى 100 bhp عند 5000 rpm. يمكن استكمال ناقل الحركة اليدوي رباعي السرعات بوحدة مفرطة في أعلى نسب 3 التي يتم تشغيلها كهربائيًا والتحكم فيها بواسطة مفتاح على لوحة القيادة. في 1956 ، تم تغيير الفرامل الأمامية من براميل إلى أقراص ، وبذلك أصبحت TR3 أول سيارة إنتاج سلسلة يتم تركيبها بهذه الطريقة.

انتصار سيارات كلاسيكية للبيع

كان التعليق من ذراعي A - أذرع ، تيجان برونزي منغنيز ، نوابض لولبية وصدمات أنبوبية في المقدمة ، قضيب اختياري مضاد للفة ، مع توجيه دودة وربط. على عكس MGs في نفس الفترة ، فإن آلية التوجيه والربط لها قدر كبير من اللعب والاحتكاك ، مما زاد مع التآكل.

كان الجزء الخلفي من الينابيع التقليدية للأوراق ، مع صدمات المحور والرافعة الصلبة ، إلا أن قضبان الإطار (الصندوق) كانت مائلة تحت المحور. كانت العجلات قطر 15inch × 4.5 "، وعجلات سلكية 48 اختيارية. كانت عجلات السلك مطلية عادة ، إما بلون الجسم أو الأرجون ، لكن الكروم غير اللامع والكروم اللامع كانا متاحين أيضًا. القرص الأمامي أو فرامل الأسطوانة والبراميل الخلفية ليس لهما مساعدة السلطة.
كان وزنها أكبر بكثير من مورغان + 4 و "حوض الاستحمام" (ما قبل 911) بورش ، ولكن ليس أكثر بكثير من MGA و MGB. كانت جميعها باستثناء مورغان ، التي تشترك في نفس المحرك ، أقل قوة إلى حد كبير.
رغم أنه ، في معظم الظروف ، كان متجاوبًا ومتسامحًا للغاية ، وكان لديه بعض رذائل المناولة. كان هيكل السيارة ، الذي تمت مشاركته بواسطة TR2 و TR3 و TR3A و TR4 ، محدود الحركة على عجلات ، وكانت السيارة طويلة وضيقة إلى حد ما بالنسبة لسيارة رياضية حقيقية. نتيجة لذلك ، عند المنعطفات الشديدة ، سترفع العجلة الخلفية الداخلية ، مما يتسبب في زيادة التوجيه المفاجئ بسبب زيادة الحمل على الإطار الخلفي الخارجي. كان هذا صحيحًا بشكل خاص مع الإطارات الشعاعية الشائعة بشكل متزايد. تم تصميم نظام التعليق TR2 / 3 / 3A الأصلي مع وضع تصميمات الإطارات القديمة المنحرفة في الاعتبار. كان رفع العجلة أكثر مفاجئًا من السيارات الأخرى ، لأنه كان سببه الوصول إلى نهاية نظام التعليق أثناء وجود حمل في الإطار ، لذلك كان الحمل على العجلة الخلفية الأخرى (الخارجية) وظيفة متقطعة تحميل المنعطفات ، بدلا من مجرد تغيير المنحدر.

شراء انتصار TR3؟

إن TR3 هو طريق حقيقي مصمم للطقس المشمس مع حماية من المطر القابل للإزالة. إنه يحتوي على قمة قابلة للتحويل تستقر وتغلق وستائر جانبية قابلة للإزالة ، مما يسمح بأبواب منخفضة للغاية مع حشوة لتثبيت ذراعها. توجد ثقوب في الأرضية ، مع سدادات مطاطية ، بحيث يمكن استخدام المقبس المزود في الأصل من داخل السيارة ، كما حدث في Jaguar XK120. سخان اختياري كان ضعيفًا وكان صمام الإغلاق أسفل الغطاء. يمكن لأي شخص ثالث الحصول على المقاعد ، إذا لزم الأمر.

تم إنتاج أمثلة 13,377 من TR3 الأصلي "لما قبل عملية تجميل" ، تم بيع 1286 داخل المملكة المتحدة ؛ تم تصدير الباقي أساسا إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

انتصار تركسنومكس

كلاسيكيات E & R ، أخصائي Triumph Classic Car الخاص بك!

انقر هنا لرؤية مخزوننا


ما هي مزايا شراء سيارة Triumph TR3 من ER Classics؟
- مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية للبيع
- يتم فحص جميع السيارات بعناية من قبل الميكانيكا في ورشة عمل خاصة بنا
- MOT واللحام والإجراءات الداخلية لسيارتك Triumph TR3
- لدينا ميكانيكا oldtimer المتخصصة يمكن أن تأخذ الرعاية من جميع الإجراءات
- يمكننا رعاية الإصلاحات والصيانة وكذلك الاحتياجات المخصصة
- استكمال استكمال سيارتك Triumph TR3
- يمكننا تسليم سيارتك الكلاسيكية إلى أي بلد أوروبي