NL EN US DE FR PL CZ ES PT IT SE HU GR RO SK JP CN AE IL

E&R Classics
Kleiweg 1 5145NA Waalwijk, The Netherlands
0031416751393

الأحد 6 ديسمبر EXTRA OPEN من الساعة 12:00 إلى الساعة 16:00
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

فولكس فاجن كارمان غيا

فولكس واجن كارمان غيا هي سيارة 2 + 2 كوبيه وقابلة للتحويل من فولكس واجن إلى 1955-1974. يجمع بين هيكل السيارة والميكانيكية من النوع 1 (Beetle) ، والتصميم من تصميم Luigi Segre من Carrozzeria Ghia الإيطالية وأعمال البناء المصنوعة يدويًا من قبل المدرب الألماني Karmann.
تم تصنيف Karmann Ghia داخليًا على أنها Type 14. وفي عام 1961 قدمت فولكس واجن نوعًا مختلفًا ، النوع 34 - يتميز بهيكل زاوي ويعتمد على منصة Type 3 التي تم طرحها حديثًا.
تضاعف الإنتاج بعد وقت قصير من طرحه ، ليصبح أكثر السيارات المستوردة في الولايات المتحدة. اختار المصمم الصناعي الأمريكي والتر دوروين تيج نوع 14 لقائمته من أجمل المنتجات المصممة في العالم.
تم إنتاج أكثر من 445.000 Karmann Ghias في ألمانيا ، دون تضمين نوع 34 البديل. أنتج Karmann Brazil سيارات 41.600 محليًا لأمريكا الجنوبية بين 1962-1975.

فولكس واجن سيارات كلاسيكية للبيع

ظهر طراز 14 لأول مرة في معرض باريس للسيارات في أكتوبر 1953 كمفهوم تصميم تم إنشاؤه لصالح Ghia بواسطة Luigi Segre.

في أوائل 1950s ، كانت فولكس واجن تنتج سيارتها الاقتصادية ، Type 1 (Beetle). مع زيادة مستويات المعيشة في فترة ما بعد الحرب ، اقترح المديرون التنفيذيون في شركة فولكس واجن إضافة سيارة هالة إلى مجموعة طرازها ، بالتعاقد مع شركة كارمان الألمانية لبناء السيارة.
على النقيض من آلة اللحام الموجودة في بيتل مع مصدات الترباس ، كانت ألواح جسم كارمان غيا ملحومة بعقب وشكلت باليد وسلسة مع البيوتر الإنجليزي في عملية تستغرق وقتًا طويلاً تتناسب مع الشركات المصنعة الراقية ، مما أدى إلى إنتاج كارمان أعلى سعر غيا.
تم قبول التصميم والنموذج الأولي بشكل جيد من قبل المديرين التنفيذيين في فولكس فاجن ، وفي أغسطس 1955 تم تصنيع أول نوع 14 في أوسنابروك ، ألمانيا تم بيع أكثر من 10.000 نموذج في السنة الأولى.
تم تسويق طراز 14 كسيارة 2 + 2 عملية وأنيقة بدلاً من سيارة رياضية حقيقية. أثناء مشاركتها في المحركات ، نما إزاحة محرك Type 14 بشكل متزامن مع Type 1 (Beetle) ، ووصل في النهاية إلى إزاحة 1584cc ، مما ينتج عنه 60 hp.
في أغسطس 1957 ، قدمت فولكس فاجن نسخة قابلة للتحويل من Karmann Ghia. تضمنت التغييرات الخارجية في عام 1961 وجود شبكات أمامية أوسع وزعنفة ، ومصابيح خلفية خلفية أطول وأكثر تقريبًا ومصابيح أمامية تم نقلها إلى موضع أعلى - مع الموديلات السابقة وموضع المصابيح الأمامية السفلي الذي يسمى الإضاءة المنخفضة. أشرف المصمم الإيطالي سيرجيو سارتوريلي ، المصمم من النوع 34 ، على عمليات إعادة التصميم المختلفة للنوع 14.

شراء فولكس واجن كارمان غيا؟

اكتسبت سيارة 1967 Type 14 Karmann Ghia المكشوفة سمعة سيئة على التلفزيون الأمريكي باعتبارها السيارة التي يقودها وكيل CONTROL 86 Maxwell Smart في الاعتمادات الافتتاحية للموسمين الثالث والرابع من Get Smart.

في 1970 ، تم دمج المصابيح الخلفية الأكبر بإضاءة خلفية عكسية وإشارات دوران أكبر. لا تزال المصابيح الخلفية الأكبر حجماً والأوسع نطاقًا تزيد من الرؤية الجانبية وفي الوقت نفسه تحل محولات الصدمات الكبيرة الحجم محل الأصول الأصلية المستديرة. بالنسبة للموديل الأمريكي فقط ، تضمنت تعديلات 1973 التي فرضتها الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة مصدات ممتصة للطاقة. حلت مجموعة أرفف مفروشة بالسجاد محل المقعد الخلفي.
في وقت متأخر من 1974 ، تم استبدال السيارة من قبل بورش 914 و Golf / Rabbit Scirocco.

فولكس فاجن كارمان غيا

كلاسيكيات E & R ، متخصص سيارات فولكس فاجن كلاسيك!

انقر هنا لرؤية مخزوننا


ما هي مزايا شراء سيارة فولكس واجن كارمان غيا من ER Classics؟
- مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية للبيع
- يتم فحص جميع السيارات بعناية من قبل الميكانيكا في ورشة عمل خاصة بنا
- MOT واللحام والإجراءات الداخلية لسيارتك فولكس واجن كارمان غيا
- لدينا ميكانيكا oldtimer المتخصصة يمكن أن تأخذ الرعاية من جميع الإجراءات
- يمكننا رعاية الإصلاحات والصيانة وكذلك الاحتياجات المخصصة
- استكمال استكمال سيارتك فولكس واجن كارمان غيا
- يمكننا تسليم سيارتك الكلاسيكية إلى أي بلد أوروبي