اشترِ سيارتك الكلاسيكية بأمان عبر الإنترنت | اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف | نظرًا للوائح covid-19 ، فإن صالة العرض الخاصة بنا مفتوحة للمواعيد فقط


1963 مرسيدس بنز 190SL

تعد سيارة مرسيدس بنز 1963SL عام 190 ، وهي آخر ما يقرب من عقد من الإنتاج ، الأكثر ندرة في خط مرسيدس 190SL. في الواقع ، لم يظهر سوى 104 نموذجًا من طراز 190SL من قاعة الإنتاج في شتوتغارت في ذلك العام ، مع تصدير 54 نموذجًا إلى الولايات المتحدة و 50 طرازًا خارج الولايات المتحدة. إذا كنت تتطلع إلى شراء سيارة مرسيدس SL موديل 1963 لمجموعتك الخاصة ، يمكن لفريق ER Classics تزويدك بالنصائح التي تحتاجها لتكون ناجحًا في بحثك. على الرغم من أن جودة هذه السيارات كانت من الدرجة الأولى ، إلا أن هناك بعض العيوب في التصميم والهندسة التي تستحق الذكر إذا كنت تبحث عن شراء سيارة مرسيدس 190SL. أولاً ، نظرًا لبنيتها أحادية الهيكل ، فإن مرسيدس 190SL معرضة للصدأ. يجب أن يكون المشترون على دراية بمشاكل الصدأ وفي معظم الحالات يجب عليهم الابتعاد عن أي سيارة مرسيدس 190SL التي تظهر عليها صدأ شديد. قد يؤدي الإصلاح الضعيف للمناطق التي كان بها الصدأ إلى تفاقم المشكلة فقط ، لذا تأكد من امتلاك معرفة شاملة لما تشتريه. تشمل المناطق التي يجب فحصها آبار العجلات ، وقضبان إطار الهيكل ، وأرضيات صندوق السيارة ، وآبار الإطارات الاحتياطية ، ونقاط التثبيت للأذرع الخلفية الخلفية.

تبحث لشراء كلاسيك مرسيدس؟ 

تقدم المكونات الميكانيكية الأصلية عرضًا آخر لتاريخ السيارة. يمثل الاستيفاء عامل تكلفة رئيسيًا في التكلفة الإجمالية لشراء سيارة مرسيدس بنز 190SL 1963 ، لذلك يجب أن يكون المشترون على دراية بأي ترميم أو عمل تم إجراؤه على السيارة.

مرسيدس بنز كلاسيك سيارات للبيع