1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوحة بشكل إضافي (10:00-14:00) - 9 مايو (عيد الصعود) صالة العرض مغلقة

ألفا روميو SZ

عرض لدينا الحالية الفا روميو مخزون

عرض الأسهم

تبحث عن الفا روميو?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك الفا روميو!

هل لديك ألفا روميو وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

الفا روميو SZ | 1036 بيلت | 35,571،1991 كم | زغاتو | XNUMX

يسلط الضوء على:

- رقم 736 من 1036 مبني فقط
- تاريخ الصيانة معروف
- الكتيبات الأصلية موجودة
- بناها Zagato
- 35,571 كم مضمون
- استبدل حزام التوقيت قبل 1,000 كلم

نادر Alfa-Romeo SZ للبيع
نعرض للبيع هذه Alfa-Romeo SZ الجميلة والنادرة جدًا من عام 1991. هذه نسخة أوروبية أصلية تم تسليمها جديدة في بلجيكا. هذا هو الإنتاج رقم 736 من إجمالي 1036 سيارة تم تصنيعها. تأتي السيارة مع تاريخ كامل للغاية بما في ذلك جميع الكتيبات الأصلية والسيارة المصغرة والساعة. إن قراءة عداد المسافات المنخفضة التي تبلغ 35,571 كم مضمونة بالكامل عبر التاريخ. لقد تم صيانته جيدًا دائمًا وتم استبدال حزام التوقيت منذ 1,000 كم. يتم تشغيل Alfa-Romeo SZ بواسطة محرك Busso الأيقوني سعة 3.0 لتر V6 الذي لا يوفر تجربة قيادة رائعة فحسب ، بل يُصدر أيضًا صوتًا جميلًا. يقترن المحرك القوي بعلبة تروس يدوية 5 سرعات.

الفا روميو SZ للبيع في روسو الفا
يبدو أن Alfa-Romeo SZ التي نعرضها للبيع هنا يشبه Alfa-Romeo الحقيقي. نفذت باللون الجميل Rosso Alfa مع مقصورة داخلية من الجلد البني. الطلاء في حالة جيدة جدًا ويجمع بشكل جميل مع جنوط OZ Racing الأصلية. تتميز المقصورة الداخلية المصنوعة من الجلد البني بمقاعد رياضية مريحة ، وسجاد بلون بني فاتح وبطانة علوية خفيفة. لوحة القيادة في حالة أصلية أنيقة للغاية. هل تبحث عن سيارة رياضية إيطالية نادرة ومميزة؟ إذن فهذه Alfa-Romeo SZ هي السيارة المناسبة لك!

هل تريد شراء Alfa Romeo SZ؟
هل تبحث عن 1991 Alfa-Romeo SZ؟ ثم اترك بياناتك عبر نموذج الاتصال في هذه الصفحة أو اتصل على +31 416 مباشرة. سيسعد موظفو المبيعات لدينا بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو متجر شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.

في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: a0756
  • المصنع الفا روميو
  • طراز: SZ
  • عام: 1991