26 مايو (عيد الصعود) معرض مغلق

ماذا تفعل ورشة السيارات الكلاسيكية؟

يمكنك بالطبع الذهاب إلى مرآب السيارات الكلاسيكي للصيانة. الصيانة الجيدة مهمة لكل من السيارة الحديثة والسيارة الكلاسيكية. عند صيانة سيارة كلاسيكية ، يمكنك التفكير في استبدال الإطارات أو استبدال ماصات الصدمات أو تغيير الزيت. من المهم أن تجد مرآب سيارات كلاسيكيًا موثوقًا به يريد الأفضل لك ولسيارتك الكلاسيكية. غالبًا ما يكون الميكانيكيون في ورشة السيارات الكلاسيكية هم أنفسهم من المتحمسين ويعاملون الكلاسيكيات باحترام. إذا كنت تحافظ على سيارتك الكلاسيكية بشكل صحيح ، فهذا يضمن أن تكون سيارتك الكلاسيكية دائمًا في أفضل حالة ويمكنك الاستمتاع بها في أي وقت.

مزايا ورشة السيارات الكلاسيكية

تعتبر الصيانة جزءًا مهمًا من امتلاك سيارة كلاسيكية ، تمامًا مثل السيارات الحديثة. بعد كل شيء ، تريد أن تكون قادرًا على الاستمتاع بسيارتك الكلاسيكية في جميع الأوقات وعدم مواجهة المفاجآت. يحب بعض مالكي السيارات الكلاسيكية تغيير سيارتهم الكلاسيكية ، بينما يفضل البعض الآخر الاستعانة بمصادر خارجية لورشة العمل.

يمتلك مرآب السيارات الكلاسيكي الجيد المعرفة المحددة التي تأتي مع إصلاح وصيانة سيارة كلاسيكية. ميزة هذا هو أنه لا داعي للقلق بشأن السيارة الكلاسيكية بنفسك ويمكنك الاعتماد على خبرة مرآب السيارات الكلاسيكي. بالطبع هناك عدد من الأشياء التي يمكنك وضعها في الاعتبار للحفاظ على سيارتك الكلاسيكية في أفضل حالة ممكنة. على سبيل المثال ، ننصحك بتخزين السيارة الكلاسيكية في الداخل ، للحفاظ على جميع السوائل في المستوى الصحيح وقيادتها بانتظام.

ورش متخصصة للسيارات الكلاسيكية

كل سيارة كلاسيكية فريدة من نوعها ، وبالتالي لها نهجها الخاص عندما يتعلق الأمر بالصيانة. على سبيل المثال ، هناك مرائب سيارات كلاسيكية تعمل مع جميع العلامات التجارية تقريبًا ، ولكن هناك أيضًا متخصصون يركزون فقط على علامة تجارية واحدة محددة ، مثل سيارات بورش أو مرسيدس بنز أو فولكس فاجن الكلاسيكية. هناك أيضًا متخصصون يركزون فقط على طراز معين مثل Citroën 2CV أو Volkswagen Beetle.

تتمثل ميزة مرآب السيارات الكلاسيكي الذي يركز على الإصلاحات والصيانة على طراز واحد أو طراز واحد من السيارات الكلاسيكية في أنه يمكنك الاعتماد على معرفة الميكانيكا. نظرًا لأنهم متخصصون في علامة تجارية أو نموذج واحد ، فإنهم غالبًا ما يعرفون هذه الكلاسيكيات جيدًا ويمكنهم حل أي مشاكل بسرعة.

إصلاح المحرك بواسطة مرآب سيارات كلاسيكي

يعد إصلاح محرك السيارة الكلاسيكية أحد الأنشطة التي تحدث بانتظام. إصلاح المحرك هو تجديد جميع أجزاء المحرك لإعطاء المحرك عمرًا ثانيًا. يتم تفكيك كتلة المحرك بالكامل وفحص كل جزء وتنظيفه. فكر ، على سبيل المثال ، في الطحن والتنظيف بالفرشاة والتلميع. إذا كان أحد الأجزاء مهترئًا جدًا ولم يعد من الممكن استخدامه ، فسيتم استبداله. ثم يتم إعادة تجميع كل شيء ويمكن للمحرك أن يستمر لفترة طويلة من الزمن. يعد إصلاح المحرك أيضًا حلاً مستدامًا لأنك تعيد استخدام كل شيء. هناك العديد من ورش السيارات الكلاسيكية التي تقدم إصلاحات للمحرك. ننصحك دائمًا بإجراء بحث جيد في ورش عمل السيارات الكلاسيكية المختلفة من أجل العثور على حفلة مهنية وموثوقة.

ورشة السيارات الكلاسيكية لكلاسيكيات E&R

كلاسيكيات ER لديها ورشة سيارات كلاسيكية بها 20 ميكانيكيًا. في هذه الورشة ، يتم فحص السيارات المشتراة ويتم تصنيع السيارات الكلاسيكية المباعة في أفضل حالة قبل تسليمها إلى العميل. عندما تشتري سيارة كلاسيكية أو شابًا في ERclassics ، فأنت متأكد من الحصول على سيارة عالية الجودة تم فحصها بما لا يقل عن 125 نقطة. لدينا في مرآب السيارات الكلاسيكي لدينا فريق من الميكانيكيين يتمتعون جميعًا بخبراتهم الخاصة. على سبيل المثال ، أحدهما متخصص في السيارات الكلاسيكية الأمريكية ، والآخر متخصص في الكلاسيكيات الفرنسية أو الإنجليزية. بفضل المزيج الصحيح من الميكانيكا ، يمكننا إجراء صيانة تقريبًا لكل علامة تجارية وطراز من السيارات الكلاسيكية.