الشراء بأمان عبر الإنترنت | التسليم الى الباب الخاص بك | التجارة في ممكن

لماذا تنتج ماركات السيارات ساعات؟

تعتبر الساعة من ماركة سيارات امتدادًا مثاليًا لشخص لديه سيارة كلاسيكية جميلة أو سيارة رياضية لعلامة تجارية معينة. على عكس ما يعتقده الكثير من الناس ، فإن الساعات من ماركات السيارات تكون ميسورة التكلفة في كثير من الحالات. هناك العديد من العلامات التجارية للسيارات التي لديها خط مراقبة خاص بها مع شعارها على الساعة ، وهناك أيضًا ماركات سيارات تتعاون مع ماركات الساعات وتصدر خط مراقبة حصريًا. غالبًا ما تكون الفخامة والحصرية هي الرابط بين السيارات والساعات.

اليوم ، ترتبط صناعة الساعات وماركات السيارات ارتباطًا وثيقًا. تضطر بعض ماركات السيارات الآن تقريبًا إلى طرح منتجات الحياة الفاخرة في السوق. على وجه الخصوص ، تمتلك ماركات السيارات الأكثر حصرية مثل رولز رويس وبنتلي ومازيراتي وفيراري خط ساعات خاص بها. يساعد خط المراقبة أو منتجات نمط الحياة الأخرى أيضًا العلامة التجارية للسيارة في تحديد علامتها التجارية.

كم تكلف ساعة من ماركة سيارات؟

يمكنك مناقشة أسعار الساعات إلى ما لا نهاية. ما يجده شخص ما مكلفًا ، يجد الآخر أنه من الجيد دفعه ، وبينما يجد بعض الناس أن الساعة باهظة الثمن مضيعة للمال ، يرى الآخر أن هذا يمثل ملكية جميلة واستثمارًا جيدًا.

مهما كان رأيك في ساعات السيارات ؛ يمكن أن تختلف الأسعار على نطاق واسع. ولكن لماذا هذه الفروق السعرية بين الساعات من ماركات السيارات كبيرة جدًا؟ يعتبر العرض والطلب أهم جانب في تحديد سعر ساعة السيارة ذات العلامة التجارية. إذا تم إنتاج مائة ألف ساعة واحدة و 50 ساعة فقط من الأخرى ، وكان الطلب مرتفعًا على كليهما ، فلا داعي للقول إن إحداها أغلى من الأخرى. هذا هو الحال أيضًا مع السيارات الحصرية والكلاسيكية. أصبحت النماذج النادرة لعلامة تجارية مشهورة وذات قيمة متزايدة.

شراء ساعة سيارة ذات علامة تجارية عبر الإنترنت أو من الصائغ؟

تعتبر ساعة السيارة ذات العلامات التجارية عمومًا منتجًا تدرسه جيدًا قبل شرائه. غالبًا ما يرغب الناس في النظر إلى الساعة التي يدورون في أذهانهم والشعور بها لمعرفة ما إذا كانت تتوافق مع رغباتهم وتوقعاتهم. للقيام بذلك ، يزورون الصائغ لاستخدام الخدمة هناك أيضًا.

ومع ذلك ، فإن المنتجات الحصرية مثل الساعات يتم طلبها بشكل متزايد عبر الإنترنت من قبل المستهلكين. هذا لأنه سهل الوصول إليه للغاية وغالبًا ما تبذل المواقع التي تبيع الساعات كل ما في وسعها لمنحك فكرة جيدة عن ساعة أحلامك عبر الإنترنت.

يمكنك رؤية ذلك ، على سبيل المثال ، على موقع ويب لشركة Ferrari أو Porsche أو Aston Martin. غالبًا ما جمعت ماركات السيارات هذه تقريرًا شاملاً بالصور لكل ساعة وصنعت مقاطع فيديو. لديهم أيضًا وصفًا شاملاً لساعة السيارة مع جميع المعلومات حول الساعة ويقدمون ضمانًا وشهادات الأصالة.

التحقق من أصالة ساعة السيارة ذات العلامات التجارية

الساعات هي إكسسوارات جميلة يمكن أن تكمل مظهرك أو حتى تتناسب مع سيارتك. تأتي بألوان وأحجام وعلامات تجارية وأنواع عديدة. ولكن كيف يمكنك التحقق مما إذا كانت ساعة ماركة السيارة التي تفكر فيها أصلية أم لا. بعض النصائح المفيدة للتحقق من أصالة الساعة:

• كيف تبدو الساعة وشكلها؟

• تحقق من شعار العلامة التجارية

• تحقق من الرقم التسلسلي

• قم ببحث

• قم بالشراء من تاجر سيارات معتمد أو متجر ويب أو صائغ

ساعات رياضة السيارات

ماركات السيارات المشهورة بالساعات هي علامات تجارية مثل مرسيدس بنز ، فيراري ، رينج روفر ، مازيراتي ، أستون مارتن ، بورش وأودي. ولكن هناك أيضًا ماركات ساعات لعشاق رياضة السيارات. فكر على سبيل المثال في Rolex Daytona أو Hublot Techframe Ferrari أو Tag Heuer Silverstone أو Omega Speedmaster. لعشاق السباقات الحقيقيين ، غالبًا ما تكون ساعة Autosport ضرورية.

أشهر ساعات السيارات الكلاسيكية

سباق أوميغا سبيدماستر

ضمن نطاق ساعات speedmaster من أوميغا ، نجد هذا السباق ، بعلبة 40 مم. تم ارتداء سباق أوميغا سبيدماستر على القمر والقطبين الشمالي والجنوبي ، من بين أماكن أخرى. قبل ذلك ، كان من الممكن بالفعل العثور على هذه الساعة على معاصم رجال ونساء السيارات القوية. يعتمد سعر Omega Speedmaster Racing على سنة الإنتاج والإصدار.

رولكس دايتونا كوسموجراف

كانت رولكس كوزموغراف دايتونا موجودة منذ الستينيات ، وبالتالي فهي كلاسيكية حقيقية. ابتكرت ماركة الساعات الفاخرة الشهيرة هذه الساعة خصيصًا لعشاق السباق والسيارات القديمة. كان عدد لا يحصى من عظماء صناعة السيارات والأفلام يضعون ساعة رولكس كوزموغراف دايتونا على معصمهم. أسطورة هوليوود بول نيومان ، على سبيل المثال ، كان يرتديها كل يوم من عام 1960 حتى وفاته في عام 1972.

Singer Track 1

ساعات سنجر هي ساعات خاصة جدا. إن الاهتمام بالتفاصيل واللمسات النهائية واختيار المواد هو ما يجعل هذه الساعات مميزة للغاية. Singer Track 1 هو كرونوغراف به الكثير من الوظائف ومثل أي ساعة أخرى في هذه القائمة باستثناء Seiko ، فهو يحتوي على ميكانيكا سويسرية.

أوميغا سبيدماستر بروفيشنال

كان Omega speedmaster نجمًا في سوق الكرونوغراف منذ عام 1957. ظهر البديل الاحترافي بعد 6 سنوات وكان رمزًا فوريًا للأسلوب. بعد ذلك بوقت قصير ، أصبحت هذه الساعة أيضًا أول ساعة يتم ارتداؤها على سطح القمر. اليوم ، تعد Omega Speedmaster أكثر الساعات التي تم اختبارها على نطاق واسع وهي الساعة الميكانيكية الكلاسيكية المفضلة لبدء مجموعات ساعات جديدة.

بريتلينغ Navitimer

تعتبر بريتلينغ نافيتايمر جذابة بشكل خاص بسبب جميع الوظائف المختلفة. من العمليات الحسابية البسيطة إلى تحويل أسعار الصرف وحساب استهلاك الوقود ومتوسط ​​السرعة بواسطة مقياس سرعة الدوران. يمكن أن تكون هذه الميزات جذابة للأشخاص الذين يسافرون كثيرًا ، مثل الطيارين. بعد 60 عامًا ، لا يزال من السهل التعرف على بريتلينغ نافيتايمر. النماذج التي تحمل شعار AOPA ، وكذلك النماذج التي تحمل Valjoux 72 ، مطلوبة بشدة من قبل هواة الجمع.

تاغ هوير كاريرا

تم تقديم TAG Heuer Carerra في عام 1963. كانت هذه الساعة متقدمة على المنافسة في ذلك الوقت وكانت مشهورة جدًا في رياضة السيارات. قبل وصول Carrera ، كان بإمكان هؤلاء الأشخاص استخدام Omega Speedmaster فقط. في وقت لاحق فقط ظهرت الكلاسيكيات الأخرى في السوق ، مثل Rolex Daytona و Heuer Monaco. اليوم ، يمكن العثور على هذا النموذج في أشكال وتصاميم مختلفة.

تاغ هوير موناكو

تاغ هوير موناكو هي ساعة فريدة ومبدعة مرغوبة بشدة بين هواة الجمع. يجذب الشكل غير العادي لهذه الساعات الانتباه. كانت تاغ هوير موناكو متقدمة بخطوة على سايكو 6139 وزينيث إل بريميرو. مكانة هذه الساعات رائعة في عالم الساعات. تم تأكيد هذه المكانة الأيقونية مرارًا وتكرارًا من قبل صانعي الأفلام الذين أعطوا هذه الساعة دورًا في العديد من الأفلام. ساعة تاغ هوير موناكو هي ساعة ذات طابع مميز.