1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوحة بشكل إضافي (10:00-14:00) - 9 مايو (عيد الصعود) صالة العرض مغلقة

ألفيس 3.0 لتر. خاص


تبحث عن الفيس?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك الفيس!

هل لديك ألفيس وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

ألفيس 3.0 لتر. خاص | أعلى شرط | نادر | 1950

يسلط الضوء على:

- تم ترميمه بواسطة Racing Green Engineering
- السيارة في أفضل حالة
- تاريخ واسع متاح
- متسابق نادر جدا
- محرك 2993cc 6 ذو اسطوانة

ألفيس 3.0 لتر. خاص في أفضل حالة للبيع
نحن نقدم للبيع هذا Alvis 3.0 Ltr الجميل والنادر جدًا. خاص من عام 1950. تم ترميم هذه الكلاسيكية في عام 2012 بواسطة Racing Green Engineering وهي في حالة ممتازة. تعمل Racing Green Engineering على استعادة سيارات ما قبل الحرب والإبداعات المخصصة الأخرى لأكثر من 40 عامًا وهي معروفة في جميع أنحاء العالم باهتمامها بالتفاصيل والدقة. ألفيس لدينا 3.0 لتر. تم تجهيز Special بمحرك 3 لتر سداسي الأسطوانات من Alvis TC بعد الحرب مقترنًا برأس أسطوانة TD. وهي مجهزة بثلاث مكربنات SU ونظام عادم مباشر يعطي صوتًا مذهلاً. يوفر وزن السيارة المنخفض مع المحرك القوي تجربة قيادة لا تُنسى. تأتي السيارة مع تاريخ كامل للغاية من الأعمال الورقية وصور الترميم والفواتير.

ألفيس 3.0 لتر. خاص للبيع في ER Classics
كما ترون في الصور ، لم يتم ادخار أي نفقات لصنع سيارة فاخرة من هذا Alvis. الاستعادة على مستوى عالٍ وقد تم التفكير في كل التفاصيل. الجسم مصنوع من الألمنيوم ومبني على إطار أنبوبي. يعتمد تصميم الجسم على المتسابقين الأوروبيين المشهورين قبل الحرب في الثلاثينيات. تم تشطيبه بطلاء أبيض جميل يمتزج بشكل رائع مع عجلات الأسلاك السوداء وتنجيد الجلد الأسود. هل تبحث عن سيارة كلاسيكية فريدة لقيادة المسيرات وزيارة العروض والأحداث؟ ثم هذا ألفيس 1930 لتر. السيارة الخاصة لك!

اشتري Alvis 3.0 Ltr. خاص؟
هل تبحث عن Alvis 3.0 Ltr. خاص في أفضل حالة؟ ثم اترك بياناتك عبر نموذج الاتصال في هذه الصفحة أو اتصل على +31 416 مباشرة. سيسعد موظفو المبيعات لدينا بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو متجر شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.
في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: a3745
  • المصنع الفيس
  • طراز: 3.0
  • عام: 1950