1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوحة بشكل إضافي (10:00-14:00) - 9 مايو (عيد الصعود) صالة العرض مغلقة

ايه سي 16/70 دروب هيد كوبيه


تبحث عن AC?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك AC!

هل لديك تكييف وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

ايه سي 16/70 دروب هيد كوبيه | مستعادة | التاريخ معروف | نادر | 1935

يسلط الضوء على:

- رمم
- إصلاح المحرك
- تاريخ واسع جدا
- كلاسيكيات ما قبل الحرب النادرة

للبيع مكيف نادر 16/70 Drophead كوبيه
نحن نعرض للبيع سيارة AC 16/70 Drophead Coupe الجميلة والنادرة جدًا من عام 1935. تعد AC واحدة من أقدم شركات تصنيع السيارات في إنجلترا وتتمتع بتاريخ غني جدًا. يعد هذا المكيف مشهدًا نادرًا، حيث تم بناء 618 سيارة فقط (من جميع الطرازات الستة) ولم يتبق اليوم سوى عدد قليل من الأمثلة. تم ترميم السيارة الكلاسيكية التي تتسع لأربعة مقاعد قبل الحرب في الماضي ولها تاريخ واسع جدًا. من فواتير الصيانة إلى الأدلة والمراسلات بين المالكين السابقين، كل شيء موجود. الميزة الإضافية الكبيرة لسيارة AC 4/16 Drophead Coupe هي أن محركها تم إصلاحه منذ بعض الوقت بواسطة متخصص إنجليزي. بعد الإصلاح، قطعت السيارة الكلاسيكية حوالي 70 كيلومتر فقط.

ايه سي 16/70 دروب هيد كوبيه
تعتبر السيارة الكلاسيكية قبل الحرب مظهرًا جميلاً في حد ذاتها، ولكن سيارة AC 16/70 Drophead Coupe هذه ملفتة للنظر. شبكتها الضخمة المصنوعة من الكروم ذات الزخرفة اللامعة هي أول ما تلاحظه عندما ترى هذه السيارة الكلاسيكية. تتناسب المنحنيات الجميلة بشكل مثالي مع سيارة كلاسيكية من فترة ما قبل الحرب من ثلاثينيات القرن العشرين، ويبدو الطلاء باللون الأزرق الداكن جميلاً على السيارة. المكيف مزود بعجلتين احتياطيتين مثبتتين في الرفارف الأمامية. المقصورة الداخلية بحالة جيدة وبها تنجيد جلدي أحمر ولوحة قيادة خشبية مع عدادات من الكروم. تم اختيار سقف ناعم من القماش باللون الأسود بحيث يمكنك طيه فورًا عندما يكون الطقس لطيفًا لتتمكن من الاستمتاع بالهواء النقي أثناء القيادة.

مكيف 16/70 دروب هيد كوبيه للبيع
هل تبحث عن سيارة AC 16/70 Drophead Coupe مُعاد ترميمها من عام 1935؟ يرجى ترك التفاصيل الخاصة بك عبر نموذج الاتصال الموجود على هذه الصفحة أو الاتصال بالرقم +31 416 751 393 مباشرة. سيكون موظفو المبيعات لدينا سعداء بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو تسوق شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.
في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: a0360
  • المصنع AC
  • طراز: 16/70
  • عام: 1935