9 مايو (يوم الصعود) صالة العرض مغلقة - 19 و20 مايو (عيد العنصرة) صالة العرض مغلقة

مهرجان جودوود للسرعة 2026

سيارات كلاسيكية للبيع>

مهرجان جودوود للسرعة 2026

مهرجان Goodwood للسرعة ، غرب ساسكس ، هو حدث رياضي شهير للغاية ، يجتذب أكثر من 10,000 زائر كل عام. تم تنظيم الحدث لمنح عشاق الفورمولا 1 فرصة لمشاهدة السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية مرة أخرى.

تقام السباقات أثناء الحدث ، وبصفتك زائرًا ، هناك مساحة أكثر من كافية لمشاهدة السباق. يمكنك الجلوس عند خط البداية ، على طول جدار فلينت ، مرورًا بالمنزل ، عبر Molecomb Coner وفي Top Paddock. يوجد جدول زمني على موقع Goodwood Festival of Speed ​​، حيث يمكنك أن ترى بالضبط ما سيحدث ومتى. واحدة من أهمها هي Hillclimb. هذا هو المكان الذي تلتقي فيه المركبات من Main و Supercar و First Glance Paddocks. بالإضافة إلى Hillclimb ، لديك أيضًا العديد من "Road Racers" و "Goodwood Action Sports Show" و Formula 1 و NASCAR والعديد من "Supercars".

ساعات العمل Goodwood Festival of Speed ​​2026

يقام مهرجان Goodwood للسرعة في بداية الصيف ، في يوليو. يستمر الحدث 4 أيام. تفتح مواقف السيارات كل يوم في الساعة 06:30 وتفتح البوابات الساعة 07:00. يبدأ السباق الأول في الساعة 09:00 وينتهي الأخير حوالي الساعة 18:30. نظرًا لساعات العمل الممتدة هذه ، لديك وقت كافٍ للاستمتاع بجميع السيارات والسباقات الجميلة الموجودة في Goodwood Festival of Speed.

رسوم دخول Goodwood Festival of Speed ​​2026

تختلف أسعار Goodwood Festival of Speed ​​يوميًا. على سبيل المثال ، ستخسر ما بين 100 و 120 يورو يومي الخميس والجمعة ، وبين 150 و 200 يورو يوم السبت وما بين 150 و 170 يورو يوم الأحد. إذا أحضرت طفلاً يقل عمره عن 12 عامًا ، يمكنه الدخول مجانًا. وقوف السيارات في هذا الحدث مجاني أيضًا ، وموقف السيارات هذا مفتوح من الساعة 06:30 صباحًا.

اجعلها عطلة!

مهرجان Goodwood للسرعة هو حدث لمدة 4 أيام ويقام في إنجلترا. هذا يجعل الوصول إليه ليس سهلاً على الجميع. هذا هو السبب في أن هذا الحدث هو فرصة مثالية لقضاء عطلة رائعة. يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بمهرجان Goodwood للسرعة وزيارة إنجلترا الجميلة. لمزيد من المعلومات حول أماكن الإقامة بالقرب من Goodwood Festival of Speed ​​، يرجى زيارة موقعهم.