27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

Retromobile باريس 2024

سيارات كلاسيكية للبيع>

Retromobile باريس 2024

يعد Retromobile Paris أحد أكبر معارض السيارات الكلاسيكية في فرنسا. خلال معرض Retromobile ، سيعرض العارضون الدراجات النارية والشاحنات والمركبات الزراعية والمصفحة والسيارات الكلاسيكية. يمكنك أيضًا العثور على إكسسوارات للسيارات الكلاسيكية وقطع الغيار هنا. تقدم Retromobile أيضًا عروضًا حية وورش عمل تعليمية وتدريبية لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن السيارات الكلاسيكية. بالإضافة إلى السيارات ، يوجد أيضًا معرض فني به أعمال فنية لأكثر من ستين فنانًا من مختلف البلدان حول العالم.

ساعات العمل Retromobile Paris 2024

يستمر Retromobile لمدة 5 أيام ، من الأربعاء إلى الأحد ، ويقام كل عام في فبراير في Parc des expositions de la Porte de Versailles. يتم الافتتاح كل يوم في حوالي الساعة 10 صباحًا ، ويغلق الموقع حوالي الساعة 7 مساءً نظرًا لساعات العمل الممتدة ، لديك وقت كافٍ للاستمتاع بكل روعة السيارات الكلاسيكية المعروضة.

رسوم الدخول Retromobile Paris 2024

عندما تشتري تذكرة من شباك التذاكر ، فستكلفك ما بين 20 و 30 يورو. ومع ذلك ، فمن الأرخص شراء تذكرة عبر الإنترنت. هنا ، تبلغ تكلفة التذكرة حوالي 20 يورو. إذا أتيت كمجموعة من 10 أو أكثر ، يمكنك الحصول على سعر خاص للمجموعة ، والذي سيكلفك حوالي 15 يورو لكل تذكرة. هل تحضر أطفالًا أقل من 12 عامًا؟ ثم يمكنهم زيارة Retromobile مجانًا.

وقوف السيارات في Retromobile باريس 2024

يحتوي Retromobile Paris على مجموعة واسعة من أماكن وقوف السيارات. هناك أيضًا إمكانية حجز مكان لوقوف السيارات مسبقًا عبر One Park و Parclick. يحتوي موقع Retromobile أيضًا على إرشادات مفصلة حول كيفية الوصول إلى أماكن وقوف السيارات.