1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوحة بشكل إضافي (10:00-14:00) - 9 مايو (عيد الصعود) صالة العرض مغلقة

فورد رورال ويليز

عرض لدينا الحالية فورد مخزون

عرض الأسهم

تبحث عن فورد?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك فورد!

هل لديك فورد وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

فورد رورال ويليز | السبعينيات ستيشن واجن | 1970

يسلط الضوء على:

- ستيشن واغن في السبعينيات
- 2.6 لتر. محرك 6 اسطوانات
- علبة التروس اليدوية 4 بسرعة
- الطلاء ثنائي اللون

1972 فورد رورال ويليز للبيع
نحن نعرض للبيع سيارة فورد رورال ويليز موديل 1972. في أواخر الستينيات، استحوذت شركة فورد على العمليات البرازيلية لشركة ويليز أوفرلاند. وهذا يعني أن موديلات ويليز الشهيرة، مثل جيب، والبيك اب، والريفية، يتم إنتاجها الآن تحت علامة فورد التجارية. تمت إعادة تسمية Willys Rural إلى Ford Rural. حظيت سيارة Ford Rural بشعبية كبيرة في البرازيل وأجزاء أخرى من أمريكا الجنوبية بسبب صلابتها وموثوقيتها. وكانت السيارة مناسبة للمدينة والريف على حد سواء، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة لدى جمهور واسع. يتم تشغيل سيارة Ford Rural بمحرك سعة 1960 لتر. محرك 2.6 سلندر مرتبط بناقل حركة يدوي 6 سرعات.

فورد رورال ويليز بطلاء ثنائي اللون للبيع
كان لدى Ford Rural تصميم له جذوره في Willys Station Wagon. كان مظهر فورد رورال متينًا وعمليًا وبسيطًا، مما ساهم في شعبيتها في كل من المناطق الحضرية والريفية. تتميز السيارة الريفية التي نعرضها للبيع هنا بطلاء ثنائي اللون مع بعض علامات التآكل هنا وهناك. اكتمل عمل الكروم، ولكن يمكن أن يحتاج إلى تغيير. تتميز السيارة الريفية بنوافذ جانبية كبيرة توفر رؤية جيدة للسائق والركاب. توفر المقصورة الداخلية مساحة كبيرة لركابها وهي مجهزة بمفروشات جلدية صناعية سوداء. ينقسم الباب الخلفي لسيارة Ford Rural إلى قسمين بحيث يمكنك فتح الأجزاء العلوية والسفلية بشكل منفصل.

هل ترغب في شراء سيارة Ford Rural Willys؟
هل تبحث عن سيارة فورد رورال ويليز موديل 1972؟ يرجى ترك التفاصيل الخاصة بك عبر نموذج الاتصال الموجود على هذه الصفحة أو الاتصال بالرقم +31 416 751 393 مباشرة. سيكون موظفو المبيعات لدينا سعداء بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو تسوق شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.

في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: f0354
  • المصنع فورد
  • طراز: ريفي
  • عام: 1972