1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوحة بشكل إضافي (10:00-14:00) - 9 مايو (عيد الصعود) صالة العرض مغلقة

فورد موستانج كوبيه

عرض لدينا الحالية فورد مخزون

عرض الأسهم

تبحث عن فورد?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك فورد!

هل لديك فورد وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

فورد موستانج كوبيه | حزمة جي تي ايه | مستعادة | 1966

يسلط الضوء على:

- رمم
- نموذج 1967
- محرك 289 CUI V8 مع مكربن ​​​​رباعي الأسطوانات
- ترقيات فنية مختلفة
- تصميم داخلي ديلوكس مع كونسول بالسقف

فورد موستانج كوبيه مع GTA Package للبيع
نحن نعرض للبيع سيارة فورد موستانج كوبيه الجميلة مع باقة GTA. هذه سيارة موستانج A-Code أصلية من طراز عام 1967. وقد تم ترميم موستانج في الماضي وهي في حالة جيدة جدًا، من الناحيتين الفنية والبصرية. يتم تشغيلها بواسطة محرك 289 CUI V8 مع مكربن ​​​​رباعي الأسطوانات ينتج ما لا يقل عن 4 حصانًا. تم تجهيز موستانج المزودة بحزمة GTA أيضًا بعدد من الترقيات الفنية مثل مضخة الزيت عالية الضغط وسلسلة التوقيت المزدوجة ورؤوس Hedman ومكابح الطاقة القرصية الأمامية.

فورد موستانج كوبيه لون اسود مع GTA Package للبيع
كما ترون من الصور، هذه ليست سيارة فورد موستانج القياسية. تتميز سيارة فورد موستنج هذه بشبك GT مع مصابيح أمامية إضافية، وكاتم صوت عادم مزدوج، وغطاء وقود GT، وفتحات هواء في غطاء المحرك، وشعارات GTA. تم تشطيبها باللون "Black Raven" الذي يمتزج بشكل جميل مع الكروم وحواف GT. وهي مجهزة أيضًا بتصميم داخلي فاخر وقوالب عتبات أبواب من الكروم ووحدة تحكم سقف نادرة جدًا. ما هو فريد أيضًا في سيارة موستانج هذه هو أنها مجهزة بعداد كيلومترات المصنع بدلاً من عداد الأميال المقطوعة. كان المالك الأول سويسريًا يعيش في الولايات المتحدة واختار هذا كخيار نادر جدًا.

هل تريد شراء سيارة فورد موستانج مع باقة GTA؟
هل تبحث عن فورد موستانج مع باقة GTA؟ يرجى ترك التفاصيل الخاصة بك عبر نموذج الاتصال الموجود على هذه الصفحة أو الاتصال بالرقم +31 416 751 393 مباشرة. سيكون موظفو المبيعات لدينا سعداء بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو متجر شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.
في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: f4210
  • المصنع فورد
  • طراز: موستانج
  • عام: 1966