1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوحة بشكل إضافي (10:00-14:00) - 9 مايو (عيد الصعود) صالة العرض مغلقة

فورد GPW جيب


تبحث عن فورد?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك فورد!

هل لديك فورد وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

فورد جي بي دبليو جيب | بني أثناء الحرب | التاريخ معروف | 1944

يسلط الضوء على:

- بني أثناء الحرب عام 1944
- تاريخ الصيانة معروف
- الأصلي جيب المقود الأيسر
- محرك 4x4

فورد جي بي دبليو جيب 1944 للبيع
نعرض للبيع سيارة Ford GPW Jeep من عام 1944. تم بناء هذه السيارة جنبًا إلى جنب مع Willys Jeep خلال الحرب العالمية الثانية ثم استخدمها الجيش في أوروبا. كما يعلم الكثيرون ، فاز ويليز بالعقد الحكومي لإنتاج سيارات الجيب ، لكن فورد ساعدته في زيادة أرقام الإنتاج. والنتيجة هي سيارة Ford GPW Jeep. ما يميز سيارة الجيب التي نعرضها للبيع هنا هو حقيقة أنها بنيت في عام 1944 ، خلال الحرب العالمية الثانية. إنه يأتي من متحمس حافظ دائمًا على البئر الكلاسيكي. لذلك هناك العديد من الفواتير الخاصة بالصيانة التي تم إجراؤها. يتم تشغيله بواسطة محرك 2199cc 4 أسطوانات مقترن بصندوق تروس يدوي بثلاث سرعات. السيارة مجهزة أيضًا بالدفع الرباعي.

سيارة جيب Ford GPW ذات المقود الأيسر للبيع
كما ترون في الصور ، يحتوي الجزء العلوي الناعم من الجيب على نص "تحذير ، هذه السيارة هي محرك اليد اليسرى". تم وضع هذا التحذير بشكل خاص على المركبات العسكرية الأمريكية لتحذير حركة المرور الإنجليزية المحلية. هذه التفاصيل الصغيرة هي التي تتطابق تمامًا مع جيب. فورد جيب لها طلاء أخضر ولها علامات تآكل في كل مكان. وهي مجهزة أيضًا بغطاء ناعم أخضر داكن ، وجراكن إضافية للوقود ، وعجلة احتياطية وأدوات عسكرية. جيب 4 مقاعد.

هل تريد شراء سيارة Ford GPW Jeep؟
هل تبحث عن 1944 Ford GPW Jeep؟ ثم اترك بياناتك عبر نموذج الاتصال في هذه الصفحة أو اتصل على +31 416 مباشرة. سيسعد موظفو المبيعات لدينا بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو متجر شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التجارة والشراء والشحن ممكن. في بعض البلدان يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: f0662
  • المصنع فورد
  • طراز: جيب GPW
  • عام: 1944