1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوحة بشكل إضافي (10:00-14:00) - 9 مايو (عيد الصعود) صالة العرض مغلقة

فورد V8 كابريوليه


تبحث عن فورد?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك فورد!

هل لديك فورد وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

فورد V8 كابريوليه | 60 سنة مالك واحد | أصلي جدًا | 1

يسلط الضوء على:

- 60 سنة مالك واحد
- حالتها الأصلية جدا
- محرك V3.6 سعة 8 لتر
- علبة التروس اليدوية 3 ذات السرعة
- يأتي من مجموعة فورد.

للبيع سيارة فورد V8 كابريوليه أصلية جداً
نعرض للبيع سيارة Ford V8 Cabriolet الجميلة والأصلية جدًا من عام 1938. القصة الخاصة لهذه السيارة الكلاسيكية هي أنها كانت في حوزة المالك السابق لمدة لا تقل عن 60 عامًا. لقد كانت سيارة Ford V8 دائمًا جزءًا من مجموعة عائلة تمتلك وكالة بيع سيارات Ford. قبل الحرب العالمية الثانية، كانوا يبيعون الدراجات والسيارات بشكل رئيسي، وبعد الحرب كانوا يبيعون دائمًا سيارات فورد والجرارات. فورد في حالة أصلية للغاية وتمت صيانتها جيدًا دائمًا. يتم تشغيلها بواسطة محرك V3.6 سعة 8 لتر متصل بعلبة تروس يدوية ذات 3 سرعات.

فورد V8 كابريوليه زرقاء للبيع
أول ما يلفت انتباهك في سيارة Ford V8 Cabriolet هو شبكتها الضخمة، يليها أشكالها الدائرية الجميلة ولمسات الكروم. تتميز بطلاء جميل باللون الأزرق الداكن والذي يبدو رائعًا على السيارة الكلاسيكية. الجزء الداخلي في حالته الأصلية وله الزنجار الصحيح. وفوق كل ذلك، تم اختيار سقف ناعم باللون البيج بحيث يمكنك طيه على الفور حتى تتمكن من الاستمتاع بالهواء النقي أثناء التجول.

هل تريد شراء سيارة فورد V8 كابريوليه؟
هل تبحث عن سيارة فورد V1938 كابريوليه موديل 8؟ يرجى ترك التفاصيل الخاصة بك عبر نموذج الاتصال الموجود على هذه الصفحة أو الاتصال بالرقم +31 416 751 393 مباشرة. سيكون موظفو المبيعات لدينا سعداء بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو متجر شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.
في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: f7024
  • المصنع فورد
  • طراز: V8
  • عام: 1938