1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوحة بشكل إضافي (10:00-14:00) - 9 مايو (عيد الصعود) صالة العرض مغلقة

فيات 600 دي مولتيبلا


تبحث عن أمر?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك أمر!

هل لديك سيارة فيات وتريد بيعها؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

فيات 600 دي مولتيبلا | بحالة جيدة | 1964

يسلط الضوء على:

- سيارة كلاسيكية 6 مقاعد
- محرك 767cc 4 ذو اسطوانة
- طلاء بلونين
- سقف الرف
- الداخلية الحمراء
- نموذج مشهور جدا

فيات 600D Multipla للبيع
يا له من مظهر جميل سيارة Fiat 600 Multipla من عام 1964. يبلغ طوله ثلاثة أمتار ونصف المتر ، وهو واسع بشكل مدهش ويمكن أن يستوعب ما لا يقل عن 6 أشخاص. مثالي إذا كنت ترغب في القيام بجولة مع العائلة أو الأصدقاء بأسلوب إيطالي كلاسيكي. في ذلك الوقت ، كان تصميم Multipla سابقًا لعصره بكثير ، وبالتالي يُعرف باسم أول MPV في العالم. إن سيارة Fiat Multipla التي نعرضها للبيع هنا في حالة جيدة بصريًا وتقنيًا. يتم تشغيله بواسطة محرك 767cc 4 أسطوانات متزاوج مع علبة تروس يدوية. تم إصلاح نظام التبريد مؤخرًا ، وتم تركيب رادياتير جديد وإجراء إصلاح شامل للرأس.

فيات 600D Multipla للبيع
كما ترون في الصور ، فإن Fiat 600D Multipla التي نقدمها للبيع هنا هي ملفتة للنظر حقًا. لها نظام الألوان الأصلي: رمادي غامق مع طلاء بلونين أبيض. لون يتناسب تمامًا مع السيارة الإيطالية الكلاسيكية من الستينيات ويبدو رائعًا على هذه السيارة Multipla. الداخل في حالة نظيفة مع بعض علامات التآكل الصغيرة ومجهز بمفروشات جلدية حمراء اصطناعية. وفوق كل ذلك ، تم تجهيز فيات برف للأمتعة على السطح يكمل المظهر الكلاسيكي.

شراء Fiat 600 Multipla؟
هل تبحث عن 1964 Fiat 600 Multipla؟ ثم اترك بياناتك عبر نموذج الاتصال في هذه الصفحة أو اتصل على +31 416 مباشرة. سيسعد موظفو المبيعات لدينا بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو متجر شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.
في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: f3118
  • المصنع أمر
  • طراز: 600
  • عام: 1964