1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوحة بشكل إضافي (10:00-14:00) - 9 مايو (عيد الصعود) صالة العرض مغلقة

مرسيدس بنز 220S

عرض لدينا الحالية مرسيدس بنز مخزون

عرض الأسهم

تبحث عن مرسيدس بنز?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك مرسيدس بنز!

هل لديك مرسيدس بنز وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

مرسيدس بنز 220S | بحالة جيدة | الداخلية الجديدة | 1959

يسلط الضوء على:

- الداخلية الجديدة
- محرك 2194cc 6 ذو اسطوانة
- ناقل الحركة اليدوي بسرعة 4
- طلاء أصفر فاتح
- سيارة سائق جميل

مرسيدس بنز 220S بحالة جيدة للبيع
نحن نقدم للبيع سيارة مرسيدس-بنز 220S الرائعة من عام 1959. تأتي مرسيدس-بنز هذه من مجموعة خاصة صغيرة من المتحمسين الذين حافظوا دائمًا على الكلاسيكية بحب كبير. يحتاج طلاء هذه السيارة إلى بعض الاهتمام ، ولكن بخلاف ذلك فهي في حالة جيدة بصريًا وفنيًا. كانت سيارة مرسيدس-بنز 1959S عام 220 واحدة من أفضل موديلات مرسيدس-بنز في ذلك الوقت. تمتاز السيارة بتصميمها الخالد وتقنياتها المبتكرة ، مما يجعلها خيارًا شائعًا للغاية بين عشاق السيارات وعشاق السيارات الفاخرة. تم تجهيز مرسيدس-بنز 220S بمحرك من ست أسطوانات بقوة 105 حصان. تبلغ إزاحة هذا المحرك 2195 سم مكعب ويتصل بعلبة تروس يدوية بأربع سرعات. يتميز المحرك بعمود كامات علوي واحد وصمامين لكل أسطوانة ، والذي كان تصميمًا متقدمًا للغاية في ذلك الوقت.

مرسيدس بنز 220S للبيع في ER Classics
تتميز سيارة مرسيدس-بنز 220S التي نعرضها للبيع هنا بطلاء أصفر فاتح صالح لفترة زمنية. تم تجديد المقصورة الداخلية وتجهيزها بتنجيد من القماش باللون الأحمر الداكن يتناقض بشكل رائع مع الطلاء الأصفر الفاتح ويمتزج بشكل جميل مع اللمسات الخشبية. هل تبحث عن سيارة سائق لطيفة للتجول فيها؟ ثم هذه الكلاسيكية هي السيارة المناسبة لك.

هل تريد شراء سيارة مرسيدس بنز 220S؟
هل تبحث عن موديل 1959 مرسيدس بنز 220S؟ ثم اترك بياناتك عبر نموذج الاتصال في هذه الصفحة أو اتصل على +31 416 مباشرة. سيسعد موظفو المبيعات لدينا بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو متجر شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.
في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: m6283
  • المصنع مرسيدس بنز
  • طراز: 220S
  • عام: 1959